صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

جامعة طنطا تلغى امتحان «التايكوندو» وتوقف 3 أساتذة عن العمل

24 يونيو 2016



الغربية – محمد جبر


قرر مجلس إدارة جامعة طنطا إلغاء مادة امتحان «التايكوندو» بكلية التربية الرياضية الخاص بطلاب الفرقة الاولى وإعادته مرة أخرى بسبب وجود شبهات ومجاملات فى الدرجات العملية لبعض الطلاب.
وقد وردت شكاوى إلى مجلس إدارة الجامعة برئاسة الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق رئيس جامعة طنطا تفيد وجود شبهات ومجاملات فى امتحانات مادة التايكوندو لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية وقيام بعض أساتذة المادة بإعطاء درجات نهائية الى أقاربهم.
ومن جانبه كشف مصدر مسئول بإدارة الجامعة طلب عدم ذكر اسمه أن الشكاوى بفحصها ثبتت صحتها وتورط 3 من اعضاء هيئة التدريس فيها وبعرضها على مجلس الجامعة قرر استدعاء اعضاء هيئة التدريس واحالتهم للتحقيق معهم من قبل مجلس التأديب بالجامعة والذى يترأسه الدكتور ابراهيم سالم نائب رئيس الجامعة للبحث العملى.
وأضاف المصدر: أن مجلس الجامعة قرر أيضا ايقافهم عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معهم كما قرر إلغاء الامتحانات العملية للطلاب الخاصة بمواد «الفصل الدراسى الثانى» وإعادتها مرة أخرى بعد ان توصلت لجنة التحقيق إلى قيام احد أعضاء هيئة التدريس الـ 3 باعطاء الدرجات النهائية لنجل شقيقته إلى جانب العديد من المجاملات فى الامتحان وهو ما يؤدى إلى إلغاء مبدأ تكافىء الفرص بين الطلاب وإضاعة مجهود طلاب آخرين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
الأبطال السبعة
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة

Facebook twitter rss