صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس

25 اكتوبر 2012



▪ بأجر 4 ملايين جنيه وقع المذيع تامر أمين عقده الجديد مع قناة روتانا مصرية حيث سيقوم بتقديم توك شو يومى بعنوان «ساعة مصرية» تستعرض بشكل سريع ما يدور على ساحة السياسة المصرية.
 
▪ طالب العاملون باتحاد الاذاعة والتليفزيون وزير الإعلام صلاح عبد المقصود بإلغاء مناصب المستشارين داخل ماسبيرو حيث أنهم يتقاضون مبالغ عالية باهظة تصل لـ 300 ألف جنيه كحد أدنى وهى مناسب شرفية ولا يستفيد منها الاتحاد فى حين يعانى العاملون فى المبنى من أزمة مالية يترتب عليها تأخر صرف مستحقاتهم لعدة أشهر.
 
▪ نفى الإعلامى حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى كل ما تردد مؤخراً حول افلاس المدينة مؤكداً أنها ادعاءات كاذبة تهدف إلى تشوية سمعة المدينة مشيراً إلى أن الأزمة المالية بين المدينة وشركة «سكانيكا» مشكلة قديمة وأنه قطع فيها خطوات كبيرة للتفاهم وخفض المبالغ المستحقة على المدينة من 48 مليون دولار إلى 35 دولار.
 
▪ بسبب ميزانيتة الكبيرة رفض المسئولون بصوت القاهرة الدخول فى انتاج مشترك مع المنتج اسماعيل كتكت فى انتاج مسلسل «محمد بن القاسم» للمخرج محمد ياسين.
 
▪ يستعد المذيع باسم يوسف لاطلاق الحلقة الأولى من برنامجه الجديد على قناة سى بى سى الخميس المقبل حيث يجرى حاليا الانتهاء من التجهيزات الأخيرة لديكورات البرنامج الذى يجهل عنوان مبدئى «مع باسم» وهو برنامج سياسى ساخر.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss