صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

أمينة: حاولت إخفاء أعمالى خوفا من الحسد

24 يونيو 2016



أعلنت الفنانة أمينة أنها تحاول أن تخفى أعمالها التى تحضر لها بين الحين والآخر لأنها تخاف بشدة من الحسد خاصة إذا كانت تحضر لعدد من الأعمال متتالية، أنها تخاف من أن يصيب أعمالها ضرر العين ولكن فى النهاية الأمر يعرف لأن العمل الفنى يصور بمعرفة وسائل الإعلام المختلفة. كما قالت أمينة أنها اعتذرت أمينة عن مجموعة من الخيم الرمضانية وذلك لانشغالها بتصوير الفيلم وأيضًا حرصها على التواجد مع أسرتها ولضيق الوقت.
أمامها حيث كانت تؤدى مناسك العمرة وعادت منذ أيام قليلة، وبدأت فى استئناف نشاطها الفنى فور عودتها حيث انتهت من تسجيل آخر أغانى فيلمها الجديد «عيال شمال» والأغنية بعنوان مبروك يا عرايس كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع باسم منير ذلك بالإضافة إلى أغنية «آه منك» والتى ستقدمها بصحبة المطرب دياب وأغنية «فالصو» كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أشرف البرنس.
وأيضًا تستكمل أمدينة حاليًا تصوير آخر مشاهدها فى الفيلم وأكدت أنه لا يتبقى سوى يومين وتنتهى هى وفريق عمل الفيلم من التصوير كما انتهت أمينة وأبطال الفيلم من تصوير الأفيش الدعائى للفيلم ومن المقرر طرحه فى الأيام المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
استعراضات نوبية بمعبد «أبوسمبل»
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى
استشهدوا لتحيا مصر

Facebook twitter rss