صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القاهرة: شقق بديلة لـ4 أسر من منكوبى حريق الدرب الأحمر

23 يونيو 2016



كتب ـ بشير عبد الرءوف


صرح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، اللواء.محمد أيمن عبدالتواب، بأن التقرير الهندسى الخاص بعقارات الدرب الأحمر التى تعرضت للحرائق الأسبوع الماضى، أفضى إلى ضرورة إزالة أحد العقارات حتى سطح الأرض لخطورته الداهمة، مع ترميم العقارات الأربعة الأخرى، وبناء عليه تكون هناك أربع أسر سيتم منحها سكنًا بديلاً، بعد إجراء البحوث اللازمة للتأكد من عدم حصولهم على سكن من قبل، فيما أقر منكوبو عقار الشرابية، الذى انهارت شرفته وأدى لوفاة مسنة وإصابة اثنين، البالغ عددهم ثلاث أسر، الانتقال للسكن لدى ذويهم.
وأشار عبد التواب إلى أن إحدى الجمعيات قامت بتسليم الأسر المنكوبة من حريق الدرب الأحمر الملابس اللازمة للجنسين، مع استمرار تسكينهم بالسكن المؤقت بمركز الشباب القومى.
من جانبه قال مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة، سلامة نصر، إنه جار اتخاذ الإجراءات نحو صرف التعويضات المستحقة بحسب القانون لتعويض تلك الأسر عن الخسائر التى لحقت بالأثاثات والمفروشات لجميع الأسر المنكوبة والبالغ عددها 17 أسرة، وكذلك المصابين والضحايا.. وأضاف: تواصل لجان المديرية حصر الأسر المتضررة من انهيار شرفة فى عقار بحى الشرابية، تسببت فى مصرع سيدة مسنة وإصابة اثنين، مع صرف التعويضات المقررة قانونا لأسرة المتوفاة، وكذلك المصابين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss