صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الأسطورة» و«الخانكة» فى مأزق بسبب تسريبات الحلقات الأخيرة

23 يونيو 2016



كتبت - نسرين علاء الدين


كشفت تسريبات الحلقات الأخيرة لدراما رمضان هذا العام عن مفاجأة مدوية وهى أن معظم نهايات المسلسلات تتوحد حول طريق واحد وهو أن أبطال الأعمال يرون كل ما يحدث من صراعات طيله الثلاثين حلقة فى منامهم فقط وأنها مجرد أحلام ليفيق البطل أو البطلة فى الحلقة الأخيرة ويكتشف أنه كان يحلم ولعل هذه النهايات المعلنة يحمل معظمها تفاصيل موثقة والبعض الآخر مجرد تنبؤات من رواد مواقع السوشيال ميديا.
ولعل الأكثر جدلا خلال الأيام القليلة الماضية هو أحداث مسلسل «الأسطورة» الذى كشفت مواقع التواصل الاجتماعى عن أحداث له تم حرقها مسبقا حدثت بالفعل والبعض الآخر فى نهاية المسلسل.
حيث تسربت تفاصيل زواج ناصر «محمد رمضان» من حنان «روجينا» وتفاصيل أخرى تؤكد قتله لشهد «مى عمر» وأن فى نهاية الأحداث ستكشف أن كل مادار فى أحداث المسلسل ماهو إلا حلم لـ«رفاعى الدسوقى» الذى قتل فى بداية الحلقات فقط وكل هذه الأحداث خيالية من وحى حلمه.
«الأسطورة» تأليف محمد عبد الرحمن وإخراج محمد سامى ويشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد وياسمين صبرى ونسرين أمين.
ونفس النهاية يواجهها مسلسل «الخانكة» لغادة عبد الرازق حيث تكتشف «أميرة» أنها كانت تحلم وأن محاولة اغتصابها ودخولها الحبس تم تحويلها على مستشفى الأمراض العقلية ماهو إلا تخوف لديها ظهر لها من خلال حلم لأنها مريضة نفسيا بسبب تحررها الزائد فى ملابسها مما يدفعها دائما للخوف على نفسها من التحرش.
«الخانكة» من تأليف محمود الدسوقى وإخراج محمد جمعة ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وماجد المصرى ونهى العمروسى.. ويواجه صناع هذه الأعمال أزمة حقيقية بعد تسريب النهايات وهذا يجعل البعض يفكر فى تغيير النهاية مثلما حدث العام الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss