صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مارينا: «دراما كوين» مهتم بكل ما يعرض بالتليفزيون من مسلسلات وبرامج وإعلانات

22 يونيو 2016



كتب- محمد خضير


كشفت الاعلامية مارينا المصرى مقدمة برنامج «صباح اون» على قناة «اون تى فى» ان عملها الاعلامى فى شهر رمضان منقسم ما بين التليفزيون والاذاعة من خلال تقديم «صباح اون» ايام الخميس والجمعة والسبت مع الاعلامى محمد عبده بدوى والاذاعة من خلال راديو هيتس.
وقالت مارينا فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» انها تقدم برنامج «دراما كوين» على إذاعة راديو هيتس 88.2 إف إم خلال شهر رمضان وهو برنامج اذاعى مهتم بكل ما يخص دراما رمضان وكل ما يعرض على شاشة التليفزيون من إعلانات وبرامج حيث يذاع البرنامج يوميا من الأحد للخميس فى رمضان من الواحدة إلى الثانية ظهرا ومن وإعداد هاجر جميل.
واوضحت مارينا ان البرنامج يعتمد على تناول جميع أخبار المسلسلات والبرامج والإعلانات وكل ما يخص الدراما على السوشيال ميديا، كما يضم البرنامج «لجنة تحكيم دراما كوين» والتى تضم 4 من أكبر نقاد مصر الفنيين والذين يتنافسون خلال شهر رمضان فى تقديم توقعاتهم حول دراما الشهر وفى النهاية يقوم البرنامج باختيار الناقد التى توافقت إجاباته مع اختيارات الجمهور.
واضافت ان لجنة التحكيم تضم كلا من النقاد طارق الشناوى وماجدة خير الله وحنان شومان وماجدة موريس، وتنوعت اختيارات النقاد فى أول أسبوعين فى رمضان فيما يخص الدراما، فبخصوص التوقعات للحصان الرابح فى الدراما كان اختيار الناقد الفنى طارق الشناوى لأفراح القبة، ونوس، وراس الغول أما ماجدة خير الله فاختارت ونوس وسقوط حر وأفراح القبة أما ماجدة موريس فكان اختيارها لأفراح القبة وسقوط حر وكان اختيار حنان شومان لسقوط حر وجراند أوتيل والأسطورة.
وقالت مارينا بالنسبة للمسلسلات التى قد تخذلنا فى رمضان فكان اختيار طارق الشناوى خاصًا بالمسلسلات الكوميدية أما ماجدة خير فكان اختيارها خاصًا بليالى الحلمية الجزء السادس وهى ودافنشى والخانكة أما حنان شومان فوقع اختيارها على مأمون وشركاه وأبوالبنات والمغنى وتطابق اختيار ماجدة موريس مع طارق الشناوى فى الأسوأ.
كما كشفت عن اختيار التترات الجيدة كان اختيار حنان شومان لتتر أفراح القبة وطارق الشناوى لتتر أفراح القبة وجراند أوتيل أما ماجدة موريس وقع اختيارها على تتر أفراح القبة وسقوط حر وماجدة خير الله تتر أفراح القبة.
وذكرت عن أفضل الديكورات التى تحاكى تفاصيل الواقع ،كان أفراح القبة الرابح بشهادة كل من ماجدة خير الله وطارق الشناوى وحنان شومان لما يحاكيه لفترة الخمسينيات بمنتهى الدقة أما ماجدة موريس فاختارت مسلسل أفراح القبة وفوق مستوى الشبهات.
واضافت ان برنامج «دراما كوين» تناول أيضا وانفرد بالحديث عن تفاصيل مشهد الغرق الذى تتعرض له نيللى كريم فى مسلسل «سقوط حر» كما قدم مجموعة من التفاصيل بخصوص عدد من الوجوه الجديدة المتميزة كمحمد ممدوح «تايسون» وعدد آخر من الانفرادات .
وذكرت مارينا ان البرنامج يتضمن مداخلات متنوعة مع صناع دراما رمضان سواء من مخرجين، مؤلفين أو ممثلين كما يقدم البرنامج يوميا نقدا لكل ما يعرض على الشاشة فى رمضان ويتيح للجمهور تقديم نقدهم الفنى لكل ما يعرض فى رمضان ومقارنة اجاباتهم مع لجنة التحكيم المشكلة من قبل البرنامج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss