صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد رزق: عدم تقليدى لـ«يحيى الفخرانى» فى الكيف تعليقات أفرحتنى

22 يونيو 2016



كتب - محمد عباس

أعرب الفنان أحمد رزق عن سعادته البالغة بنجاح مسلسله الجديد «الكيف» الذى يخوض به المنافسة الرمضانية الحالية، وأكد أنه تلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول دوره بالمسلسل وأن أغلب ردود الفعل ركزت على أنه يؤدى الدور بشكل جديد ولا يقلد الدور الذى قام به الفنان يحيى الفخرانى فى فيلم «الكيف».


وقال إن تجربة تحويل الأفلام السينمائية لأعمال درامية تلقى بمجهود كبير على الفنان لأن الجمهور يضعه فى مقارنة ولكنه استطاع أن ينجح فى إخراج الشخصية بشكل جديد ومميز جعل الجمهور يتابع المسلسل.
وعن الانتقادات التى وجهت لمسلسل «الكيف» وإدراج المسلسل على قائمة صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات التابع لوزارة التضامن الاجتماعى قال «رزق» إن المسلسل بيوجه رسالة لتجار المخدرات والمدمنين وبيوضح نتيجة المخدرات السلبية وتأثيرها على أصحابها، كما أنه يحث على تركها والابتعاد عنها، ولهذا لا يحق لصندوق مكافحة الإدمان والمخدرات أن يدرج اسم المسلسل ضمن الأعمال الدرامية التى تروج للمخدرات.
وقال «رزق» إن مسلسل «الكيف» يتعرض للكثير من الهجوم بداية من الإعلان عن تنفيذه، ولكنه على الرغم من ذلك صمم على المشاركة به لأنه كان واثقًا من نجاحه، وطالب «رزق» الجمهور بأن يشاهدوا العمل ومن ثم تقييمه لأن الجمهور هو الذى سيقرر نجاح المسلسل أو فشله.
وعن دراما رمضان قال «رزق» إن الموسم الرمضانى الحالى شهد مشاركة عدد مميز من الأعمال الدرامية لكبار النجوم وأيضا مشاركة الشباب وأكد سعادته بوجود الفنان عادل إمام والفنان يحيى الفخرانى والفنان محمود عبدالعزيز فى المنافسة الرمضانية والفنانة يسرا وليلى علوى، وأكد أن وجودهم يجعل الموسم الرمضانى مميزًا.
عن السينما قال «أحمد رزق» أنه يستعد لتصوير دوره فى فيلم «يجعله عامر»، الذى يقوم فيه بدور مخلتف لم يظهر به على الجمهورمن قبل، وأكد أن دور «عامر» سيفاجأ الجمهور وسيكون نقطة تحول فى تاريخه السينمائى، وتمنى أن يخرج الفيلم بالشكل الذى يريده، وأنه يبذل جهدًا كبيرًا حتى يخرج «يجعله عامر» بشكل مميز ومختلف كما يتمنى، وقال إنه يشارك مع عدد كبير من النجوم خلال الفيلم من بينهم الفنان بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، رامى غيط، هياتم والمطربة بوسى وتأليف سيد السبكى وإخراج شادى على.
وعن مشاركة «يجعله عامر» فى الموسم الرمضانى قال «رزق»: إنه لم يتم الاستقرار على ميعاد محدد لعرضه ولكنه لن يشارك فى موسم عيد الفطر المقبل. 
وعن تصريحات رئيس البيت الفنى للمسرح عن عودة «رزق» لخشبة المسرح من جديد أكد الفنان «أحمد رزق» أنه بالفعل تلقى العديد من العروض المسرحية ولكنه لم يستقر حتى الوقت الحالى على المشاركة فى أى عمل مسرحى، وأعلن أنه فور الاستقرار على عرض مسرحى مميز يناقش فكرة جديدة بالتأكيد سيعود للمسرح وسيعلن عن ذلك بشكل رسمى من خلال وسائل الإعلام.
وعن مشاركته فى الدراما الإذاعية قال الفنان «أحمد رزق»: إنه سعيد بالتعاون مع الفنانة هبة مجدى من خلال مسلسل «بحلم بيه» وقال: إن مشاركته فى الدراما الإذاعية كانت ممتعة، خاصة أن لميكرفون الإذاعة سحر خاص يجبر الفنان على إخراج أفضل ما لديه وتمنى أن يحقق المسلسل نسبة نجاح وأن يحظى بإعجاب جمهور الإذاعة، وأكد أن المسلسل يدور فى إطار رومانسى كوميدى وأنه يفضل هذه النوعية من الأعمال الدرامية خاصة فى الدراما الإذاعية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss