صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إنجى على: أقوم بمجهود سائقى التاكسى فى «السيناريست».. ولم يعطلنى عن close up

20 يونيو 2016



كتبت - مريم الشريف

 

أكدت الإعلامية إنجى على، أنها تبذل مجهودًا كبيرًا وغير طبيعى فى برنامجها «السيناريست» الذى يذاع على اذاعة الشرق الاوسط وراديو مصر وميجا إف إم، حيث قالت: «اشعر وكأننى أصبحت مثل سائقى التاكسى، اذهب للنجوم من اليمين لليسار والعكس، و«طالع عينى» خاصة أن أغلبهم مشغولون بسبب التصوير فى دراما رمضان ولذلك الموضوع صعب.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن برنامجها مسجل، لكنها تواصل تسجيل باقى الحلقات الخاصة به، حيث إنه لا يوجد لديها حلقات كافية قامت بتسجيلها حتى آخر شهر رمضان، موضحة أنها سجلت حوالى 17 حلقة فقط.
وعبرت عن سعادتها بنجاح الحلقات الماضية التى تمت إذاعتها مثل حلقة الفنان الأردنى إياد نصار والفنانة ليلى علوى، والفنانة غادة عادل، والفنان السورى باسل الخياط، وسلوى خطاب.
وكشفت أن الحلقات المقبلة من «السيناريست» ستضمن لقاءات مع الفنانة رانيا يوسف، نيللى كريم، أحمد السعدنى، لطيفة.
وأضافت قائلة: «أنا موجودة فى كل الاستديوهات، واقوم بعمل حوارات مع النجوم، حيث اذهب للنجوم واسجل معهم بالجهاز الذى يكون بحوزتى، وغادة عادل سجلت معها اثناء تصويرها مسلسل «الميزان» وهذا الأمر متعب».
وتابعت: الدراما هذا العام أعجبتنى كثيرا، وأرى مجهودًا كبيرًا جدًا مبذولاً  بها، وسعيدة بهذه الخطوة خاصة بعد وجود كلام بان مصر اصبحت ضعيفة فى الدراما، وهذا الموضوع كان يضايقنى جدا، إلا أن دراما رمضان هذا العام كذبت هذا الكلام بعدما تغيرت الصورة.
وتابعت: «كل يوم من بعد الفطار من الساعة الثامنة ونصف حتى الساعة الثالثة فجرا وأنا فى الشارع، أقوم بتسجيل حلقات لـ«السيناريست»، واللى عايز يعمل شغل هيعرف بس يركز».
وكشفت ان «السيناريست» مدته ثلاثون حلقة خلال شهر رمضان فقط، ويتضمن لقاءات مع فنانين فقط فيما عدا الحلقة الأخيرة منه، حيث ستقوم باجراء للقاء مع سيناريست والذى يجتمع جميع الفنانين عليه، بأنه سيناريست يخرج المشاعر من داخلهم،  وهناك اكثر من سيناريست تم ذكر اسمه من بعض الفنانين الذين قامت بإجراء اللقاءات معهم، إلا أن اغلبية الفنانين تحدثوا عن السيناريست تامر حبيب والسيناريست الكبير وحيد حامد، حيث انهما اكثر اسمين تحدث عنهما الفنانون.
واشارت انها لاتزال محتاره بين الاثنين ومن يكون منهما ضيف الحلقة الاخيرة من «السيناريست»، إلا أنها تنتظر الاستقرار على أى منهما مع اقتراب انتهاء حلقات البرنامج والتعرف على آراء الفنانين.
وعن سبب تسمية البرنامج بـ«السيناريست»، علقت انجى ان  الشركة المنتجة للبرنامج ميديا سيتى، والذين قاموا بانتاج مسلسل أحمد عز فى الإذاعة هذا العام ومسلسل أحمد حلمى وسمير ودلال، هم أصحاب هذه الفكرة واسم البرنامج، ولم تكن فكرتها، وإنما قامت بعملها، كما عبرت عن سعادتها بقيام إذاعة الشرق الأوسط بإذاعة برنامجها أيضا لأنها أصل الإذاعة على حد قولها.
وأضافت قائلة: من هذا الموضوع جاءت لى فكرة بأن أقدم برنامجًا أقوم من خلاله بإجراء حوارات مع  كل صناع الدراما بحيث لا تكون حواراتى مع فنانين فقط وإنما المنتجون والتسويق والإخراج وأصحاب الموسيقى التصويرية وهذا الموضوع يعجبنى، لكن الأمر مازال مجرد فكرة فقط اتمنى أن تصبح فى حيز التنفيذ الفترة المقبلة.
وعن رأيها فى استمرارها فى تقديم برنامج اذاعى وليس فقط ان يكون ارتباطها بالاذاعة فى شهر رمضان دون باقى العام، اوضحت قائلة: انا مذيعة تليفزيون بالأساس، وهذا العام الخامس لى فى رمضان، حيث إننى احرص على تقديم برنامج إذاعى كل رمضان، وأعشق الإذاعة كثيرا، والمذيع بمعناه الدقيق لابد أن يمر على الإذاعة مثل الممثل لابد أن يقدم مسرحًا.
وعن إذا كان البرنامج الإذاعى يعطلها عن برنامجها التليفزيونى«close up» والذى يعرض على نايل سينما، نفت إنجى أن يكون البرنامج قد عطلها عن برنامجها التليفزيونى، مشيرة الى أنها إنتهت من تسجيل حلقة لـ close up منذ أيام.
وعبرت عن سعادتها بنجاح close up، موضحة أنها لا تعمل بورق لذلك حواراتها مع المشاهير دائما تكون مختلفة عن باقى الإعلاميين، وقيل هذا من بعض الفنانين شخصيا.
وأضافت أنها تحب التركيز على الجوانب الإنسانية فى الضيف، ولا تحب تقديم الاسئلة العادية، وهذا ليس له علاقة بالصداقة التى تجمعها ببعض من هؤلاء الفنانين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss