صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

اتفقنا على بث القناة بتردد أرضى لحماية البسطاء من الفكر المتشدد

20 يونيو 2016



كتب - صبحى مجاهد 

 

أكد د. مجدى عاشور المستشار العلمى لمفتى الجمهورية ومدير ادارة البرامج بقناة الناس أن إذاعة قناة «الناس» على تردد أرضى جاء بالاتفاق مع اتحاد الاذاعة والتليفزيون من أجل ايصال القناة وما تقدمه من محتوى فكرى وسطى معبر عن الإسلام بمنهج الأزهر الشريف إلى مختلف انحاء مصر خاصة القرى والنجوع التى تعيش فيها طبقات  بسيطة  قد لا تستطيع  الحصول على طبق استقبال القنوات الفضائية.
أضاف فى تصريحات صحفية إن وصول المادة الدينية المعبرة عن حقيقة الإسلام من خلال برامج قناة «الناس» إلى مختلف فئات المجتمع المصرى خاصة الطبقات البسيطة سيحول دون وصول أصحاب الفكر المتشدد لتلك الفئات أو السيطرة عليهم باسم الدين.
وأوضح أن قناة «الناس» تعمل دائما على التجديد والتطوير بما يحقق رسالة إعلامية دينية مستنيرة تلبى احتياجات جميع الفئات والأعمار من الجنسين.. ويأتى بث القناة على الأثير الأرضى تتويجًا لجهود مؤسسة «دى ميديا»، التى وقعت بروتوكول تعاون مشتركًا مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وتتميز قناة «الناس» بمميزات البث الرقمى الأرضى، حيث يمكن المشاهد من استقبال القنوات الأرضية بجودة رقمية أى أن الصورة تصل إلى التليفزيون كاملة دون التأثر بعوامل ثانوية كما كان الحال مع البث التماثلى، كما أن البث يسمح باستقبال برامج عالية الجودة كالهوم سينما والـHD.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss