صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد النقلى: الجمهور هو الحكم.. ونطرح عواقب المخدرات فى «الكيف»

20 يونيو 2016



كتب - محمد عباس 

 

أعرب المخرج محمد النقلى عن استيائه الشديد من الهجوم على مسلسله الكيف الذى يخوض به كل من أحمد رزق وباسم سمرة السباق الرمضانى الجارى، وذلك بعد أن قام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعى بوضع المسلسل على قائمة الأعمال الرمضانية التى تصدرت الأعمال الاكثر تداولا للمخدرات والتدخين.
 وقال النقلى إن المسلسل يتحدث عن المخدرات من الأساس ويقدم عواقب هذا ونحمل رسالة للجمهور فى هذا الشأن فكيف تقوم هذه الجهة بوضع مسلسل الكيف على قائمة الاعمال الاكثر تداولا للمخدرات، وأضاف النقلى أن الحكم أولا وأخيرا للجمهور الذى نتلقى منه ردود أفعال إيجابية حول المسلسل وحول ما تدور خلاله الأحداث، ودعا النقلى منتقدى العمل الى مشاهدته والحكم عليه بعد ذلك. مؤكدا أن كل  المهاجمين لم يشاهدوا العمل من الأساس حتى يحكموا عليه.
 مسلسل الكيف مأخوذ عن الفيلم الشهير (الكيف)، ويتناول قضية المخدرات وتأثيراتها المميتة وضربها بفساد يستفحل فى طبقات المجتمع، من خلال صراع طاحن ثالوثى بين العلم والمادة وشهوة المزاج، مستعرضا لنا هذا الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة فى الحياة. ويشارك فى بطولته عفاف شعيب وأحمد خليل وأحمد فؤاد سليم وكريم أبوزيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss