صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير البيئة يتجول بموتوسيكل للمرور على نظافة شوارع إمبابة 

19 يونيو 2016



كتب - حسن أبوخزيم


بعد الهجوم عليه بمجلس النواب بعدد من نواب الجيزة تجول وزير البيئة د.خالد فهمى أمس الأول بموتوسيكل بشوارع امبابة لمعرفة نظافة الشوارع بعد الهجوم الحاد عليه ووجود شكاوى على مواقع التواصل الاجتماعى من حالة الشوارع للنظافة والمطبات العشوائية المنتشرة ولم تنجح المحافظة فى إزالتها على مدار السنوات الماضية.
وأكد ايهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة فى تصريحات خاصة  ان وزير البيئة تجول فى كافة الشوارع واطلع على فشل منظومة الجمع السكنى بسبب تقاعس الشركة المسئولة عن ذلك وأبدى استياءه من المنظومة.
وعلمت روزاليوسف أن أحد المواطنين  تقدم ببلاغ للنائب العام فى شركة النظافة المسؤلة عن الجمع السكنى بإمبابة والقصور الذى شابه الشركة خلال الفترة الماضية.
وكانت محافظة الجيزة تسلمت عددا من سيارات النظافةمن وزارة البيئة منذ عدة أيام بهدف زيادة أداء هيئة النظافة فى العمل وزيادة الدوريات اليومية لنظافة الشوارع بالأحياء والمراكز ولكن كان الاهتمام للشوارع والمحاور الرئيسية وفشلت المحافظة فى عملية الجمع السكنى رغم وجود فاتورة النظافةعلى الكهرباء والتحصيل دون وجود خدمة افضل كما تعهدت المحافظة.
ومن المقرر أن يعقد المحافظ اجتماعا  اليوم  الاحدمع عدد من نواب الجيزة ومسئولى وزارة البيئة بهدف تحاشى هجوم النواب على مسؤلى المحافظة والوزارة نتيجة فشل منظومة الجمع السكني والعمل على زيادة العمل خلال الفترة المقبلة ودخول بقية المناطق بامبابة للجمع السكنى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss