صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

عاشور: لن نسمح بجر المحامين لمعارك جانبية

17 يونيو 2016



كتبت - نهى حجازى

 

استمراراً للجولات التى يعقدها سامح عاشور نقيب المحامين خلال شهر رمضان بالنقابات الفرعية لاطلاع المحامين على الإنجازات التى حققها المجلس خلال فترة توليه عقد عاشور لقاء مع نقابة شمال القاهرة أمس الخميس، وأكد مجدى عبد الحليم المتحدث بأسم النقابة أن عاشور حريص على التواصل مع المحامين لشرح العديد من القضايا موضحاً ان اللقاء تناول شرح تفصيلى لعملية هدم المبنى القديم للنقابة القائ بمنطقة وسط القاهرة فضلاً عن ما تم أنجازة فى قضيتى زيادة المعاشات ومشروع العلاج.
وأوضح أنه سيتم الاعلان عن زيادة المعاشات بنسبة ثابتة 10% خلال شهر أكتوبر المقبل مؤكداً أنه تم الاتفاق مع القوات المسلحة يتولى مهمة هدم المبنى القديم و بناء اخر يليق بالمحامين.
 كان عاشور قد عقد حفل إفطار فى ابو كبير فى الشرقية أطلع فية المحامين على نتائج أزمة محامى أبو كبير مع النيابة وأكد عاشور خلال اللقاء انهم ملتزمون بالقانون و لن يتخلوا عن حقوق المحامين و لا محاسبة المخطئون معهم من وكلاء لنيابة.
وفى نفس السياق أصدر عاشور بيانَا أكد خلاله أن عمليات الهدم ستتم خلال شهر رمضان و قال قال عاشور خلال البيان إن نقابة المحامين لن تترك محامين أبو كبير المحبوسين، مضيفاً : « من يلهبون الأزمة من وراء شاشات الحاسوب لن نجدهم على الأرض مع اتخاذ قرار بالإضراب أو غيره .. لن نسمح لأحد من المحامين جر الجميع إلى معركة جانبية بعيدا عن ثوابتهم ».
وعن أزمة رشيد الأخيرة، قال: «عندما اتحد المحامون دون خطأ اعتذر مدير الأمن ومأمور قسم رشيد للمحامى المعتدى عليه، وتم التأكيد على استكمال التحقيق القضائى مع المأمور أمام النيابة، إضافة لمجازاته تأديبيًا من جانب الوزارة، فتلك هى الإدارة الرشيدة للأمور حتى نأتى بحقوقنا كاملة وليس تأجيج الأمور وزج المحامين للخطأ فتضيع الحقوق».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss