صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

البيئة: اجتماعات بمسئولى المستشفيات المخالفة بيئياً

16 يونيو 2016



أوضح الدكتور أحمد رخا رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والالتزام البيئى بوزارة البيئة أن الوزارة قامت من خلال إدارة الالتزام البيئى والأفرع الإقليمية المعنية لجهاز شئون البيئة بعقد مجموعة من الاجتماعات لمسئولى عدد من المستشفيات المخالفة للبيئة بالمعادى ورمسيس وسوهاج لبحث سبل التقدم بخطط توفيق الأوضاع البيئية اللازمة والسرعة فى تنفيذها.
كما أوضحت الدكتورة أحلام فاروق مدير عام الالتزام البيئى أن الاجتماعات المكثفة بمسئولى المستشفيات تستهدف إطلاعهم على المخالفات البيئية التى تم رصدها بواسطة اعمال التفتيش البيئى من خلال الإدارة العامة للالتزام البيئى وتعديل بعض بنود خطط توفيق الأوضاع والتوجيه بكيفية إعداد خطط الإصحاح البيئى والسجلات البيئية وطرق التخلص الآمن من المخلفات الخطرة والصلبة وإزالة المخالفات. واكدت د. أحلام أنه على الجانب الاخر يتم عقد اجتماعات اخرى بالمستشفيات التى تقدمت بالفعل بخطط الإصحاح البيئى والتفتيش عليها لضمانة التنفيذ وفقا لما تنص عليه الخطة ضمن المراجعة البيئية.
كما أكد د. رخا على أهمية ودور المراجعة البيئية  فى تحسين الأداء البيئى للمنشآت الصناعية وتفعيل نظم الإدارة البيئية للانتقال إلى عالم مستدام بيئيا، مضيفا إن حماية البيئة جزء لا يتجزأ من عمليات التنمية بشكل عام سواء الاقتصادية أو الاجتماعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss