صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مسلم» يتفقد الخدمات الجوية بـ«مصر للطيران»

16 يونيو 2016



قام صفوت مُسَلَّم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران منتصف الأسبوع الجارى بجولة تفقدية مفاجئة بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية، وكان فى استقباله أشرف النحاس رئيس مجلس إدارة الشركة وطارق الدسوقى، رئيس قطاع التشغيل ووائل قدرى، رئيس قطاع الخدمات الجوية.   وحرص مُسَلَّم على القيام بجولة فى العديد من مواقع الانتاج بالشركة تضمنت  المطبخ العام وموقع تحضير الوجبات التى يتم تقديمها إلى العملاء خلال رحلاتهم، ومنطقة التموين، وموقع انتظار عربات الهاى لودر وكذلك مصنع الثلج وغيرها.
وبنهاية زيارته، توجه رئيس الشركة القابضة بالشكر إلى العاملين بالشركة لما شهده من مجهود وتفان من أجل تقديم كل ما هو أفضل لعملاء الشركة حول العالم وخاصة خلال هذه الأيام المباركة من الشهر الكريم والتى تشهد كثافة فى التشغيل، حيث حرصت الشركة على تنويع وجبات الإفطار والسحور بإضفاء الأجواء الرمضانية على الوجبات التى يتم تقديمها على الطائرات وتحظى بإقبال وتقدير الركاب خاصة الحلوى الشرقية والمشروبات الرمضانية، هذا فضلاً عن قيام شركة الخدمات الجوية بتقديم نحو ثلاثة آلاف وجبة إفطار يومياً لخدمة العاملين بنظام النوبات بمطار القاهرة والشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى».
ومن جانبه أعلن «أشرف النحاس» رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، عن بدء تنفيذ خطة لتطوير مطابخ الشركة لإنتاج وجبات الطائرات اعتبارًا من يوليو المقبل وبتكلفة تصل إلى 30 مليون جنيه، حيث من المقرر الانتهاء من مشروع التطوير خلال الثلاث سنوات المقبلة.  أوضح النحاس: «أنه فى إطار تطوير أداء الشركة لخدمة الركاب، سيتم تنفيذ الخطة وهى تتضمن عمل وحدات مطابخ صغيرة وعلى أحدث نظام فى العالم، بما يحقق رغبات المسافرين من مختلف الجنسيات من الوجبات والأطعمة المقدمة لهم على الطائرات».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss