صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

قيادات «البحيرة» تحتوى أزمة محاميى رشيد و«الشرطة»

13 يونيو 2016



البحيرة - جمالات الدمنهورى

نجحت قيادات أمن البحيرة أمس فى إنهاء الخلافات بين محاميى رشيد ومأمور قسم الشرطة، وذلك على خلفية احتجاج العشرات من محاميى رشيد، واعتصامهم بغرفة المحامين بمحكمة رشيد، احتجاجًا على الاعتداء بالضرب والإهانة على أحد زملائهم.
وحضر كل من اللواء عزيز إدوارد نائب مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير المباحث، والعقيد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائى لحل الأزمة بحضور نقيب محامين البحيرة عبدالمنعم عودة، والهيثم تيسير نقيب المحامين برشيد وتم احتواء الأزمة وانصراف المحامين وتم فض الاعتصام.
وقال مصطفى فهمى المحامى والأمين العام المساعد للجنة الدفاع عن الحقوق والحريات بنقابة المحامين برشيد: إنه تم التعدى بالضرب على زميلهم وليد نصار المحامى، من قبل مأمور مركز رشيد وأفراد مكتبه بالضرب، وإلقائه من على سلم المركز، مما أدى إلى إصابته، مشيرًا إلى تحرر عن الواقعة تقرير طبى بمستشفى رشيد العام، والتقدم للنيابة العامة ببلاغ بالواقعة.
ومن جانبه نفى العميد رأفت النجار مأمور قسم شرطة رشيد، التعدى على المحامى، وقال إنه كان يحضر اجتماعًا تنسيقيًا بصفته موكلاً عن جمعية دمنهور للإسكان بقرية إدفينا، وكان معه رئيس مجلس إدارة الجمعية، وممثلين عن الوحدة المحلية والزراعة، للاتفاق على كيفية تنفيذ قرار إزالة صادر لمبانى الجمعية على الأرض الزراعية المملوكة لها، والتى اشترتها من الأوقاف كأرض زراعية ثم تم تجريفها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss