صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماجد المصرى: سعيد بنجاح «الخانكة» والتصوير مستمر لنصف رمضان

13 يونيو 2016



كتبت_ آية رفعت


أعرب الفنان ماجد المصرى عن سعادته بالنجاح الذى حققه مسلسله «الخانكة» مع بداية عرضه منذ أيام حيث قال إن ردود الفعل حول العمل جاءت مرضية خاصة إنه يتمتع بالجرأة بالحديث عن الموضوعات المسكوت عنها فى المجتمع العربى. حيث قال المصرى انه يعمل حاليا بتصوير المشاهد المتبقية مع فريق العمل لأكثر من 12 ساعة باليوم كما يتم التصوير وقت الصيام أيضا ومن الصعب أن يحصلوا على راحة حتى منتصف الشهر الكريم على أقصى تقدير.
وقد لفت مسلسل الخانكة انتباه الجمهور خاصة أنه يتناول القضايا شائكة حيث تتعرض غادة عبد الرازق إلى قضية الكل يهرب من تفجيرها وهى قضية طفل أو شاب فى الثانوية يرى «الرغبة فى معلمته» ويرى أن كل شىء مباح له طالما أن هذا الشىء يقدر على امتلاكه، وأن فكرة التحرر يدفعه إلى ما لم يحمد عقباه مهما كلفه الأمر.
كما يعكس المسلسل المشاكل الأخرى ومنها خيانة الزوج لزوجته وضرورة زرع التربية والدين والمبادئ فى أطفالنا منذ طفولتهم يبعدهم عن فكرة الشر مهما كانت الحياة ميسرة لديهم، لاسيما وأن الحياة الآن أصبحت تقليدًا أعمى لكل شىء بدون حساب أو عقاب، والميراث والأخ الذى يجور على حق أخته وغيرها من قضايا الفساد بالمجتمع.
ويشارك ببطولة المسلسل كل من فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبدالعزيز، ميرهان حسين، نهى العمروسى، نهال عنبر، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss