صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«ولد فضة» يعيد دراما الصعيد و«سمرقند» التاريخى الوحيد

10 يونيو 2016



كتبت - آية رفعت


تشهد دراما رمضان هذا العام عددا كبيرا من دراما الأكشن منذ الحلقات الأولى التى اشاد بها الجمهور، خاصة من الشباب المتابعين لمثل هذه النوعية، ورغم مرور أيام قليلة على بداية المسلسلات إلا أن الفنان عمرو سعد استطاع أن يبرز بمسلسله «ولد فضة» وذلك لبعده عن الأكشن والطرق الأمريكية وتركيزه على دراما الصعيد التى كانت متغيبة عن السباق الرمضانى لمدة 3 أعوام.
 حيث لاقى العمل منذ بداية عرضه إقبالا جماهيريا كبيرا رغم أنه يصنف ضمن أعمال الجريمة والأكشن، ولكن بصبغة صعيدية، وقد قام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى بالإشادة به وببدايته رغم أن الدراما الصعيدية كانت منافستها تضعف تدريجيا بالموسم الرمضانى بشكل خاص بينما تنجح خارج العرض الرمضانى.
ويستكمل عمرو سعد حاليا تصوير المشاهد النهائية من المسلسل بعدما تمكن المخرج أحمد شفيق ان يسلم الـ15 حلقة الأولى للقنوات الفضائية، بينما يتم التصوير فى أماكن خارجية لمدة اسبوع واحد.
 ويشارك ببطولته سوسن بدر وهبة مجدى وأحمد حلاوة وفتوح أحمد .
ومن جانب آخر انسحب مسلسل «السلطان والشاه» فى اللحظات الأخيرة قبل حلول الشهر الكريم ما جعل المسلسل العربى «سمرقند» يحتل المرتبة الأولى لأنه الوحيد الذى ينتمى للشكل التاريخى الذى تم افتقاده أيضا فى السنوات الماضية الا بعض التجارب القليلة التى لم تحقق نسبة مشاهدة عالية.
 وتدور أحداثه فى العصر العباسى حول بداية ظهور التشدد الدينى والإرهاب والعنف باسم الدين.. ويشارك ببطولته كل من يوسف الخال وعابد فهد وغيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss