صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خاطر: لم أترك «مسرح مصر» و«صد رد» لم يعرض علىَّ

6 يونيو 2016



كتبت - آية رفعت


كشف الفنان مصطفى خاطر عن مشاركته خلال شهر رمضان ضمن أبطال مسلسل «نيللى وشيريهان» حيث قال إنه سعيد بالفرصة التى أعطاها إياه المخرج أحمد الجندى مؤكدا أن دوره سيكون حبيب «نيللي» والتى تقدم دورها الفنانة دنيا سمير غانم والذى يساعدها للوصول إلى اللغز الذى تبحث عنه مع أختها لأنه يحبها ولكن غرورها يمنعها من رؤية حبه فى البداية لأنها من الطبقة الثرية جدا بالمجتمع.. وقال خاطر إن الدور سيكون جديدا ويتمنى أن يحظى بحب الناس خاصة أن تجاربه فى الدراما بسيطة جدا..
وعن انفصاله عن نجوم مسرح مصر بسبب عدم مشاركته بمسلسل «صد رد» معهم هذا العام قال خاطر: «أنا أخترت تقديم عمل واحد منذ البداية حتى أكون أكثر تركيزا به. ولم يعرض على مسلسل «صد رد» من الأساس حتى أرفض أو أقبل وليس شرطا أن يجمع المسلسل كل أبطال «مسرح مصر» فنحن نعمل معا أو فى أعمال متفرقة. وفكرة تركى للمسرح وخلافاتى معهم غير صحيحة فكل منا يقدم أعماله ثم نعود من جديد للعمل بالمسرح. ومن المقرر أن أعود معهم مرة أخرى بالموسم المقبل والذى سينطلق بعيد الفطر المبارك».
كما أعلن خاطر عن تحضيره لفيلم سينمائى جديد سوف يبدأ تصويره بعد انتهاء عيد الفطر مباشرة كما سيظهر خلال موسم العيد المقبل كضيف شرف فى أحد الأفلام المعروضة. وذلك بعد نجاح مشاركته بفيلمى «حسن وبقلظ» و«أوشن 14» والذى شاركه به أيضا نجوم مسرح مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss