صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سعفان: قبول طلبات راغبى العمل على 130 فرصة عمل بالكويت

5 يونيو 2016



كتبت - حسن عبد الظاهر

تنتهى وزارة القوى العاملة، الثلاثاء المقبل، من قبول طلبات راغبى العمل بالكويت لدى شركتين على 130 فرصة عمل على 4 مهن برواتب مجزية، فضلا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال.
وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة فى الشركة الأولى 60 سائق باص رخصة درجة أول أو ثانية مصرية، والراتب 162 دينارا كويتيا، أى ما يعادل 4700 جنيه مصرى تقريبا، وتوفر الشركة السكن ووسيلة الانتقال، ويشترط أن يكون السن من 30 إلى 45 سنة.
وأضاف الوزير، أن الشركة الثانية للهندسة والمقاولات تطلب 70 فرصة عمل، منها 50 عامل حفر بدون مؤهل، براتب 130 ديناراً، مايعادل 3800 جنيه مصرى تقريبا، و20 نجاراً، وحداد مسلح مؤهل متوسط، براتب 180 ديناراً، ما يعادل 5330 جنيها مصريا تقريبا.
وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك فى ديوان عام الوزارة وتحت اشرافها.
وأكد، أن مكتب التمثيل العمالى المصرى بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.
وكان الوزير قد تفقد سير عملية تقدم الطلبات، ووجه بضرورة التعامل مع المواطنين المتقدمين بشكل جيد ورعايتهم رعاية كاملة فى أثناء عملية تقديم أوراقهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss