صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«عبدالمقصود»: الإعلام المصري بعد الثورة لم يعد مملوكًا لحزب واحد

22 اكتوبر 2012

كتب : هند عزام




أكد وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود أن الإعلام الرسمي بعد الثورة لم يعد مملوكًا لطيف سياسي أو حزب واحد وهو ملك للشعب المصري كله.

وقال: إنه يعبر عن كل أطياف الشعب المصري وكل التوجهات السياسية والفكرية والحزبية. وأضاف عبدالمقصود في تصريحات صحفية أمس أن قطاع الأخبار والقطاعات الإعلامية باتحاد الإذاعة والتليفزيون تتيح الفرصة كاملة لمتابعة جميع الأنشطة الحزبية باختلاف توجهاتها.

وأشار الوزير إلي أنه تمت مخاطبة كل الأحزاب السياسية لإرسال مواعيد مؤتمراتها وفاعلياتها وأنشطتها المختلفة كي يتمكن التليفزيون المصري من متابعتها وبثها.

من ناحية أخري أكد وزير الإعلام أن إعلام القارة الإفريقية مطالب بالعمل الجاد والمتواصل لوضع أسس جديدة للعمل الإعلامي تواكب معطيات العصر ومتغيراته وتعتمد علي التأثير بالحجة والمنطق وحوار الفكر والعقل في القوي صانعة القرار في عالم اليوم لكي تنظر إلي قضايا القارة الإفريقية بمنظار الحق والعدل وليس بعين الانحياز أو الكيل بمكيالين.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في حفل تخريج الدورة السابعة والثلاثين للإذاعيين الأفارقة، حيث نقل الوزير للحضور تحيات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية متمنيًا أن تكون دورتهم التدريبية قد أسفرت عن نتائج إيجابية وملموسة تدفع بالعمل الإعلامي الإفريقي نحو الرقي والتقدم لكي يصبح أداة فاعلة ومؤثرة تسهم في نهضة شعوبنا، وفي دعم جسور الحوار التي تربط بين قارتنا الأفريقية وبين جميع دول العالم وشعوبه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss