صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تنافس فى دراما رمضان بـ«الأستاذ بلبل وحرمه»

5 يونيو 2016



كتب – أمير عبدالنبى


تعيش الفنانة نرمين حالة من النشاط الفنى، حيث تنتظر عرض مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه» فى سباق دراما رمضان المقبل حيث من المنتظر عرضه على قنوات osn بشكل حصرى.
وتشارك نيرمين فى بطولة العمل بجانب الفنان فتحى عبدالوهاب ورانيا فريد شوقى وأحمد عبدالله محمود وإيمى طلعت زكريا ومن تأليف علاء عبدالمنعم وإخراج حسن حجازى، وتدور قصته  فى إطار كوميدى حول نبيلة الأخت الكبرى لأربع شقيقات والفتاة التى تعمل دائمًا لتتفوق فى عملها تضرب عن الزواج فترة طويلة وترفض كل من يتقدم لخطبتها حتى يفوتها سن الزواج وتضطر للزواج عن طريق الخاطبة من نبيل وتقيم مع والدته لتتصاعد الأحداث.
وفى نفس الإطار أشارت نيرمين إلى أنها ستستكمل تصوير أحداث دورها فى الجزء الرابع من مسلسل «سلسال الدم»، حيث سيستأنف عرضه بعد شهر رمضان على قناة أم بى سى مصر، وتشارك نيرمين فى بطولته بجانب الفنانة عبلة كامل ورياض الخولى وإخراج مصطفى الشال.
من ناحية أعربت نيرمين عن اعتكافها فى هذه الأيام على تصوير أحداث دورها فى فيلم «30 يوم فى العز» الذى تقدم من خلاله دور فتاة فقيرة مخطوبة لأحد الشباب وتصادفهم العديد من المشاكل، وأكدت نيرمين عرض هذا الفيلم بعيد الفطر المقبل وتشارك فيه بطولته بجانب الفنان أحمد فلوكس وهشام إسماعيل ومحمود الليثى وسعد الصغير ومحسن منصور، ومن تأليف سيد السبكى وإنتاج أحمد السبكى وإخراج هانى حمدى.
كما تشارك نيرمين أيضاً فى فيلم «الخروج عن النص» وهو بطولة شبابية تجمع الفنان محمد نجاتى وراندا البحيرى وتارا عماد، ومن تأليف حسن أبوالدهب وإخراج حسن السيد، وتدور قصته فى إطار تشويقى حول عدد من جرائم القتل التى لا يعرف فاعلها إلا فى نهاية الأحداث، وأشارت نيرمين إلى أن هذا العمل من المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل، ولكن حتى الآن لم تحدد الجهة المنتجة بشكل نهائى موعد عرض الفيلم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss