صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

فى اجتماع طارئ.. «المحامين» تطالب بإقالة مدير أمن ومحافظ الدقهلية

3 يونيو 2016



كتبت - نهى حجازى


عقد مجلس نقابة المحامين اجتماعًا عاجلاً بمقر نقابة المحامين بالدقهلية للتضامن مع النقابة الفرعية هناك على خلفية الاعتداء الذى تم على نادى نقابة المحامين النهرى بطلخا على يد أعداد من البلطجية حيث اتهم سامح عاشور نقيب المحامين مدير أمن الدقهلية فى بلاغ رسمى بالتواطؤ مع البلطجية المعتدين وعدم القيام بدوره فى حفظ الأمن وحماية نادى النقابة من الاعتداء.
وتوجه إلى الإجتماع مجلس النقابة العامة بالكامل وعلى رأسهم سامح عاشور إلى جانب عدد آخر من النقابات الفرعية الأخرى المشاركة فى التضامن، وحتى مثول الجريدة للطبع لم ينته اجتماع محلس النقابة هناك حيث قال مجدى عبدالحليم عضو مجلس نقابة القاهرة أنه من المتوقع أن يخرج الاجتماع بمطالبة وزير الداخلية بإقالة مدير الأمن هناك الى جانب محاسبة المسئولين عن الواقعة، لافتًا إلى أن الاجتماع سيناقش ما سيتم اتخاذه من إجراءات لملاحقة كل من مدير الأمن ومحافظ الدقهلية، مطالبًا بضرورة عزله وإبعاده.
وأكد أن النيابة تعاملت مع الواقعة بشكل جيد حيث تم القبض على عدد من البلطجية المعتدين من بينهم لواء شرطة سابق ونائب برلمانى.
ومن جانبه أعلن مجلس نقابة محامى الدقهلية، تشكيل لجنة من 11 من أعضائها لتتولى الحضور فى القضايا الخاصة بشأن واقعة التعدى على مقر النقابة، والتى أسفرت عن إصابة 7 محامين، وإلقاء القبض على 39 من المعتدين على النقابة.
وقرر المجلس خلال بيان صادر عنه تولى كل من: «ممدوح عباس شاكر، جمال إبراهيم الأخرس، أحمد صبرى أبوالفتوح، طارق السعيد أبوالمجد، جلال عبدالجليل الدمرداش، بشير على المرشدى، محمد محمد شبانة، محمد عبدالخالق يدك، جمال رمضان مأمون، محمد عطية محمد عبدالعال، قدرى مهنى عبدالقادر جمعة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
الكلام للأهلى!
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
مستمرون على العهد

Facebook twitter rss