صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 مارس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«السلام» تعوم على «وش الميه»

3 يونيو 2016



الغربية - محمد جبر


سيطرت حالة من السخط والغضب بين أهالى منطقة مساكن السلام التابعة لحى ثان طنطا بمحافظة الغربية، بعد غرق مساكن ومخابز المنطقة فى مياه الصرف الصحى، ما أدى إلى صعوبة دخول المنازل والمخابز.. وقال إبراهيم بسيونى، من أهالى المنطقة: إن مياه المجارى أغرقت مداخل المنازل والأدوار الأرضية والمخابز، ما أدى إلى انتشار الأمراض داخل المنطقة، لافتا إلى أن هناك مجموعة من كبار السن والأطفال لا يقدرون على دخول المنازل بعد غرق المساكن بالمجارى، علاوة على عدم قدرة أصحاب الأمراض من الذهاب إلى الطبيب لامتلاء مداخل المنازل بمياه المجارى.
ويشير محمود صبرى، مهندس، إلى أنهم قاموا بالاتصال بالحى وشركة المياه والصرف الصحى عدة مرات، لكن دون جدوى بالرغم من أن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وعد بحل مشكلة المجارى الخاصة بالمنطقة منذ قدومه إلى المحافظة وزيارته المنطقة، لكن دون جدوى، مطالبا بسرعة إصلاح المجارى ليستطيع المواطنون الدخول إلى منازلهم وتناول خبز آدمى غير مغموس بمياه المجارى.
إلى ذلك طالب اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بإعداد حصر شامل ودقيق لجميع مساحات الأراضى الفضاء أملاك الدولة بكل مركز ومدينة لدراسة كيفية استغلال هذه الأراضى فى تنفيذ مشروعات ذات نفع عام عليها تخدم المواطنين من أبناء المحافظة، موجها بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها فى ضوء البرنامج الزمنى والتنفيذى المخصص لها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أحمد سالم مقدم برنامج «المواجهة» على القاهرة والناس: الناس زهقت من المذيع «اللتات» وسيطرة البرامج الفنية تزعجنى
مذبحة نيوزيلندا.. تجار السياسة يستفيدون منها
ضياء رشوان: مجلس الصحفيين سيناقش لائحة الجزاءات عقب تشكيل هيئة المكتب
السعودية تطلق 4 مشروعات ترفيهية بـ23 مليار دولار
انقسام فى المنتخب بسبب ثلاثى الزمالك!
انطلاق حملة للكشف والعلاج المجانى لـ«الجلوكوما» فى أسيوط
«يانج سانج» مدير المركز الثقافى الكورى لـ«روزاليوسف»: مصر العاصمة الثقافية الأولى فى الوطن العربى

Facebook twitter rss