صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«السلام» تعوم على «وش الميه»

3 يونيو 2016



الغربية - محمد جبر


سيطرت حالة من السخط والغضب بين أهالى منطقة مساكن السلام التابعة لحى ثان طنطا بمحافظة الغربية، بعد غرق مساكن ومخابز المنطقة فى مياه الصرف الصحى، ما أدى إلى صعوبة دخول المنازل والمخابز.. وقال إبراهيم بسيونى، من أهالى المنطقة: إن مياه المجارى أغرقت مداخل المنازل والأدوار الأرضية والمخابز، ما أدى إلى انتشار الأمراض داخل المنطقة، لافتا إلى أن هناك مجموعة من كبار السن والأطفال لا يقدرون على دخول المنازل بعد غرق المساكن بالمجارى، علاوة على عدم قدرة أصحاب الأمراض من الذهاب إلى الطبيب لامتلاء مداخل المنازل بمياه المجارى.
ويشير محمود صبرى، مهندس، إلى أنهم قاموا بالاتصال بالحى وشركة المياه والصرف الصحى عدة مرات، لكن دون جدوى بالرغم من أن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وعد بحل مشكلة المجارى الخاصة بالمنطقة منذ قدومه إلى المحافظة وزيارته المنطقة، لكن دون جدوى، مطالبا بسرعة إصلاح المجارى ليستطيع المواطنون الدخول إلى منازلهم وتناول خبز آدمى غير مغموس بمياه المجارى.
إلى ذلك طالب اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بإعداد حصر شامل ودقيق لجميع مساحات الأراضى الفضاء أملاك الدولة بكل مركز ومدينة لدراسة كيفية استغلال هذه الأراضى فى تنفيذ مشروعات ذات نفع عام عليها تخدم المواطنين من أبناء المحافظة، موجها بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها فى ضوء البرنامج الزمنى والتنفيذى المخصص لها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss