صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الأزمات بالمجمع المقدس»: ننتظر محاكمة جناة «الكرم»

1 يونيو 2016



كتبت - ميرا ممدوح


أصدرت لجنة الأزمات بالمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية بياناً حول أزمة قرية الكرم بالمنيا أكدت فيه تقديرها لتعاطف الشعب المصرى مع ضحايا الحادث.
وجاء فى البيان: «تتابع لجنة إدارة الأزمات بالمجمع المقدس - منذ اللحظه الأولى - تطورات الأحداث التى تعرض لها أهالى قرية الكرم بأبوقرقاص بمحافظة المنيا».
وأضاف البيان: «قد ثمّنت اللجنة ما ظهر من تعاطف وتضامن الشعب المصرى العظيم بجميع أطيافه وقواه الوطنية مع ضحايا الانتهاكات الجسيمة التى ارتكبت فى حق المصريين من أهالى قرية الكرم وتقدر اللجنة الإجماع الوطنى الجارف على إدانة ما حدث من تجاوزات وانتهاكات مع الإصرار على أعمال القانون ومحاسبة الجناة والمسئولين المقصرين والمتهاونين تحقيقاً لما أعلنه السيد الرئيس من حرصه على إعلاء قيم المواطنة وسيادة القانون ومبادئ العدالة الناجزة.
واستطردت اللجنة فى بيانها: «ننتظر تحقيق ما وعد به الرئيس من إعلاء حقوق المواطنة الكاملة لجميع المصريين مع متابعة جميع الإجراءات القانونية التى تقوم بها الجهات المعنية من مؤسسات الدولة».
واختتم البيان: «طالبين من الله القدوس أن يحفظ بلادنا الغالية مصر ويبارك كل الجهود المخلصة من أجل البنيان والسلام الاجتماعى فيها».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss