صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مسابقة إخوانية على خروف العيد بكل مصلى و38جنيها لكيلو اللحوم فى شوادر السلفية

21 اكتوبر 2012

كتب : حسين فتحي

كتب : مروة فاضل




بعد اختفاء كراتين الحزب الوطنى منذ ثورة 25 يناير التى كانت تحتوى على السلع الغذائية المختلفة من "مكرونة وفول وزيت وبلح وزبيب" انتهجت جماعة الإخوان المسلمين نفس الأسلوب لكن بفارق أن الإخوان يوزعون "المكرونة والزيت والعدس" داخل أكياس وبشكل سرى على بعض الأسر الفقيرة والمناطق الشعبية وفى المقابل.. جاء السلفيون أكثر كرما فى توزيع البروتين الغذائى حيث قام رجال أعمال " سلفيون " بشراء حوالى 20 " عجل بتلو لتوزيعها على الفقراء يوم وقفة عيد الأضحى المبارك الى جانب توفير أكثر من 10 الآف لعبة لأطفال المحافظة.

 
ويقود هذه الحملة من السلفيين مصطفى البنا عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب النور وأحد أكبر مستوردى لعب الأطفال من الصين.
 
وقام البنا بالتبرع بأكثر من ربع مليون جنيه لتدعيم مشروع توزيع لحوم الأضاحى على الفقراء ليتفوق حزب النور السلفى على مكرونة وزيوت الاخوان.
 
كما دفع البنا بخمسة عجول بلدى كبيرة لقرية منية الحيط وحدها لكونها مسقط رأسه ولمواجهة نائب الشورى الإخوانى محمد جابر، ويحاول المقاول أسامة يحيى نائب الشعب عن الحرية و العدالة بمركز طامية مواجهة البنا نائب أطسا.. إلا أن السطوة والنفوذ المالى يصب لصالح رجل الأعمال السلفى.
 
الي ذلك أعلن الدكتور عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية عن إنشاء الحزب معارض للسلع الغذائية الاساسية بأسعار مخفضة بمراكز المحافظة استعدادا لعيد الأضحى المبارك وتحتوى هذه المعارض على لحوم وأسماك وسلع غذائية أساسية أرز وزيت وسكر.
 
وفى تقليد جديد أعلن عاشور عن عمل سحب على خروف العيد بكل بمصلى للعيد حيث يأخد المصلى رقما مسلسلا ويتم سحب رقم عشوائى عقب صلاة العيد ويمنح المصلى خروف أضحية مشيرا إلى تجهيز الحزب لعدد كبير لمصلى العيد فى الخلاء فى مختلف مراكز وقرى المحافظة كما أنه سيتم عقد ندوات ومسابقات دينية وثقافية ودورات كرة قدم يقدم فيها جوائز للمتسابقين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
 
أما المهندس أسامة عبدالمنصف أمين حزب النور السلفى بالمنوفية فأعلن عن استمرار عمل شوادر اللحوم التى تقدمها الدعوة السلفية بالتعاون مع حزب النور بمختلف مراكز المحافظة وخصوصا خلال أيام عيد الأضحى مشيرا إلى وجود 4 معارض للحوم بمدينة شبين الكوم فى الحى القبلى للمدينة كل ثلاثاء والحى الشرقى كل أحد والحى البحرى كل أربعاء وقرية كفر المصيلحة يوم الجمعة.
 

كما أعلن عبد المنصف عن افتتاح معرض للحوم والسلع الغذائية الأساسية بالعزبة الغربية يوم الخميس المقبل قبل عيد الأضحى بيوم واحد لخدمة أهالى العزبة وسيكون سعر كيلو اللحمة 38 جنيها بجميع المعارض.

 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss