صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مشادة ساخنة وتبادل اتهامات بين «شوبير والطيب» تنتهى بضرب الأول للثانى على الهواء

30 مايو 2016



أثارت حلقة أمس الاول من برنامج «العاشرة مساء» الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى من خلال قناة «دريم» الكثير من الدهشة بعد ما حدث بين الكابتن أحمد شوبير والمعلق الرياضى أحمد الطيب حيث احتد النقاش بينهما وثار الكابتن احمد شوبير بطريقة كبيرة بعد حديث الكابتن احمد الطيب عن عمل بعض من أقارب الكابتن احمد شوبير ومنهم زوجته فانفعل الكابتن شوبير وألقى بكوب الماء على وجه الطيب ثم قام ليتشابك معه بالأيدى ما أدى الى قيام وائل الإبراشى بالخروج إلى فاصل إعلانى.
فى أثناء الفاصل تشابك شوبير مع الطيب ما أدى إلى إصابة شوبير بكدمات فى خده الأيمن وتدخل رئيس تحرير برنامج احمد شوبير فى المشاجرة ليعتدى على الطيب بالضرب وفى النهاية تدخل فريق إعداد برنامج «العاشرة مساء» ليفصل بينهما وقد وضع الكابتن احمد شوبير بغرفة والمعلق الرياضى احمد الطيب بغرفة أخرى وقد طلب الكابتن شوبير الإسعافات الأولية لما حدث بوجهه وحاول جميع من كانوا بالاستوديو تهدئة الأوضاع بين الطرفين حتى خروجهما من الاستوديو.
كما هاجم شوبير الطيب، قائلا: «أنا ما بحبش المواجهات خاصة عندما تكون غير متكافئة»، وقرر بعدها وائل الإبراشى وفريق إعداد برنامج «العاشرة مساء» الخروج إلى فاصل وقطع البث بعد تعدى شوبير بالضرب على الطيب خلال وجوده فى البرنامج، معتذرا لمشاهديه عما حدث من شوبير بالاعتداء بالضرب على الطيب.. كان شوبير قد روى تفاصيل معرفته بـ«الطيب» قائلا: «تعرفت عليه وهو يعمل معلقاً فى القناة الرابعة، وتقدم لاختبارات الإذاعة كمعلق لكنه رسب فى الاختبار، واتصلت بالإذاعية نجوى أبوالنجا والتحق بالعمل.. وهنا اعترض «الطيب»، موجها حديثه لـ«شوبير»: «أنت كذاب» على الهواء، وعلق «شوبير»: «هاثبت بالشهود»، «ده بيغلط فيا وفى أسرتى ومراتى على الهواء أنا مش هسكت»، ثم توجه إلى أحمد الطيب وتعدى عليه بالضرب وصفعه على الهواء.
وعاد الإبراشى بعد الفاصل مؤكدا أنه تم الاتفاق على عدم دخول الاثنين فى النقاش، للقضاء على الخلاف، قائلا: «للأسف الشديد الحوار بدأ بمجرد اتهامات، ولكن الاثنين مع العلم بأنهما يطلان على الشاشة ولكنهما لم يحترما ذلك، مؤكدا أن «شوبير» كان يجب عليه الالتزام أمام المشاهد مهما كانت حدة الاتهامات لكن للأسف الشديد تحول النقاش لسكب «شوبير» كوباً من الماء على المعلق الرياضى ثم تبادلا اللكمات، مشيرا إلى أنه تحمل مسئولية ما حدث أمام المشاهدين.
وقال المعلق أحمد الطيب، إن الإخوان المسلمين كتنظيم خطر على الدولة، متهما الإعلامى أحمد شوبير بأنه سبب الأزمة بينهما وأشعل شرارة المشكلة.
ونفى صحة ما تردد عن تقديم «شوبير»، استقالته من قناة النيل الرياضية، موضحا أنه صدر قرار بإيقاف «شوبير»، حتى نهاية الموسم.. وأكد «تعاقدى مع قناة النيل كلمة ولا يوجد عقد موثق لأنى موظف فى قناة الكأس القطرية»، متعهدا بالمثول أمام جهات التحقيق إذا طلب منه ذلك.
وتصدر مقدم وائل الابراشى، قائمة الأكثر تداولا على تويتر، بهاشتاج حمل اسمه، وذلك عقب واقعة الاشتباك بالأيدى التى وقعت بين ضيفيه فى الحلقة، وتردد فى الأجواء أن سبب الخلاف بين الطرفين طلب شوبير وقف الطيب عن التعليق وهو ما قوبل بالرفض من التليفزيون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss