صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مساء القاهرة يناقش تعديل قانون الخدمة المدنية

30 مايو 2016



كتبت - رانيا رضا

 

أكد النائب البرلمانى هيثم أبوالعز الحريرى، أن تعديل قانون الخدمة المدنية لايفيد المواطن والحكومة تأكل حقوق الغلابة والوزير اشرف العربى ومناقشته للقانون غير مجدية حيث يجلب على الموظفين المزيد من الفقر ويساوى بين موظفى الحكومة فى مختلف الوزارات فعلى سبيل المثال يساوى بين موظف يتقاضى 20 ألف جنيه وآخر يتقاضى  الف جنيه.
كما اضاف الدكتور محمد سليم النائب البرلمانى ان هناك الكثير من المواد يجب تغييرها وننتظر التعديل للموافقة وايضا سوف يناقش مرة واثنتين ولا نقبل بذبح المواطنين ونسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية.
 كما أشار أحمد فرح رئيس اتحاد العمال إلى أن هناك 90 فى المائة من المواد تم الموافقة عليها من قبل العمال وهناك 10% مواد مفخخة والان نحن نحتمى بنواب مصر الذين تم انتخابهم بمنتهى الشفافية ونحن نثق بهم وبدستور بلادنا وأطالب الأحزاب بالاتفاق على رؤية واضحة للقضاء على قاطرة الفساد ومحاربة هذا القانون الظالم وعلى سبيل المثال هناك مادة للمستشارين بالوزارات الذين يتقاضون ثلث ميزانية رواتب الدولة علينا محاربة هؤلاء كما توالت الاتصالات الهاتفية الرافضة لهذا القانون وطالبت الحكومة بتطبيق العدالة الاجتماعية فى الأجور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس
الدولة تنهض بالقطاع العام

Facebook twitter rss