صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مارس 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

المتهمة فى أحداث المنيا تبكى على الهواء

30 مايو 2016



كتب - محمد خضير

 

أبدت نجوى رجب، المتهمة فى أحداث المنيا، استعدادها لإجراء أى تحاليل لنفى كل الشائعات التى خرجت ضدها، باكية على الهواء متأثرة بالطعن فى شرفها، قائلة: «فضحونى قدام الدنيا كلها». 
وأضافت، خلال لقائها مع الاعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة»، على قناة «سى بى سى» امس الاول: «أنا عاوزة حقى بالقانون، زوجى رجل شكاك، إزاى يعمل كده، ويصدق عنى حاجة زى دى وهو معاشرنى 12 سنة».
وقالت نجوى رجب إنها طالبت بالطلاق من زوجها نظرا لكثرة المشكلات العائلية بينهما غير أنها تفاجأت بطلب أهل زوجها بالتنازل عن حقوقها لإتمام الطلاق.
وأضافت: إنها عندما رفضت ذلك صُدمت بزوجها ينشر عنها الشائعات ويطعنها فى شرفها، مدعيا أنها على علاقة بأشرف الشاب المسيحى واشتعلت الأحداث بعد ذلك.
وأكدت أنها لا تعرف سعاد ثابت والدة أشرف ولم ترها من قبل سوى على الشاشات مؤخرا، وكذلك لم تر والده سوى فى مركز الشرطة عقب الحادث.
ومن جانبه قال «السيد إسحاق» والد زوجة «أشرف» المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع مسلمة بقرية الكرم، إنه لا يعلم مكان ابنته حتى الآن، موضحا أنها هربت مع زوجها بعد الحادث مباشرة.
وأضاف خلال لقائه بالبرنامج، أن أشرف غادر القرية ومعه زوجته وبناته حينما علم بنية الهجوم على منزله، ولا أحد يعلم مكانه حتى الآن، وقال: «السيدة سعاد ثابت والدة أشرف المعتدى عليها فى حادثة المنيا، ليست الوحيدة التى تعرضت لذلك بل أيضا هناك سيدة أخرى من نفس البيت تعرضت لنفس الأمر، ولكنها لم تعلن ذلك، ولم تبلغ الشرطة، خوفا على سمعتها».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اليونيسكو تكرم الباحثة المصرية منة الصيرفى لتميزها فى مجال البحث العلمى
مورينيو: زهقت من الكلام عن «ميسى» و«رونالدو»
حلاوتهم تحكى 4 مشاهد لنجاتها من حادث الدرب الأحمر الإرهابى
فرقة كورية تغنى «3 دقات» بالعربية
متجر بريطانى يوظف لصوصا لسرقته
كراكيب
ع الماشى

Facebook twitter rss