صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

وكيل «النواب» ردا ًعلى اتهامهم بـ«التطبيل» للدولة: «إحنا مش مخبرين»

27 مايو 2016



كتب - محمد قبيصى


رفض النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، اتهام المجلس بأنه «يطبل» للدولة ودوره الموافقة على قوانينها، مشيرًا إلى أن تعيينه وكيلًا للمجلس، بالإضافة إلى رفض قانون الخدمة المدنية أكبر رد على أنهم لا يطبلون للدولة.
 وأضاف وهدان، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، امس الاول: «إحنا مش مسيسين، ولسنا مخبرين للدولة»، مشددًا على أن أمانة المجلس ووكلاءه لن يسمحوا بتدخل أى جهة فى عملهم، لأن التاريخ لن ينسى.
وقال وكيل مجلس النواب: إن الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، شخصية طيبة للغاية ولديه قبول، ومنفتح مع جميع النواب، منتقدًا مهاجمى رئيس البرلمان، قائلاً: «من يهاجمه يروح يجلس مكانه على الكرسى»، مشيرًا إلى أن التعامل مع هذا الكم من النواب بآرائهم المختلفة أمر صعب للغاية، مضيفًا إن الجميع يكتسب معرفة وخبرة أكثر بمرور الوقت.
وقال: إنهم رصدوا مراكز مشبوهة تحاول استقطاب النواب لتعكير صفو الحياة السياسية فى مصر ولنشر أفكارهم فى مصر، رافضًا الإفصاح عن أسماء تلك المراكز قائلا: «لكل مقام مقال».
وأشار وهدان إلى أنه يجب على النواب إخبار المجلس عند تلقيهم دعوة لحضور ندوة أو جلسة بالخارج، منوهًا أن رأيهم استشارى على النواب، ولكن من سيتعامل مع تلك المراكز سيتم التعامل معه بطريقتهم الخاصة، حيث سيتم تحويلهم إلى لجنة القيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss