صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

240 ألف طن.. حصيلة توريد القمح بـ«دمياط» و»الدقهلية»

27 مايو 2016



الدقهلية - أسامة فؤاد

دمياط - محيى الهنداوى

نجحت محافظة دمياط فى توريد45 ألفا و46 طن قمح محلى حتى الآن إلى الشون والمطاحن والمضارب بنطاق المحافظة، بينما كان حجم المورد من القمح فى نفس الفترة من العام الماضى 39 ألفا و398 طنا بزيادة 5648 طنا.
جاء ذلك فى إطار المتابعة المستمرة واليومية للدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، لعملية التوريد وتذليل جميع المعوقات مع الجهات المعنية من التموين والزراعة وبنك التنمية والائتمان الزراعى والجهات ذات الصلة والتنسيق طوال الـ24 ساعة يوميا.
وفى الدقهلية أكد إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أنه تم توريد 195 ألفا و501 طن و943 كيلو جراما من محصول القمح حتى الآن إلى الشون والصوامع على مستوى مراكز المحافظة، وجار استلام باقى الأقماح بعد قيام اللجان المسئولة عن استلام القمح بمراقبة التوريد والتأكد من المواصفات التى حددتها الوزارة وفحصها وتخزينها.
وقال وكيل التموين: إن المديرية تقوم بالتنسيق مع وزارة الزراعة - بتذليل أى عقبات تواجه المزارعين، مشيرا إلى أنه تم التنسيق لحصول الموردين على كل مستحقاتهم، وأنه تم رفع السعة الاستيعابية لعدد من الشون إلى الحد الأقصى الخاص بها وجار توفير شون وصوامع أخرى مع زيادة الكميات الموردة من القمح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss