صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«القليوبية» تعيد «العبور» لخريطة التنمية

27 مايو 2016



القليوبية - حنان عليوه


وافق اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، على إنشاء مكتب بريد بمدينة العبور، وذلك بالتنسيق مع رئيس هيئة البريد لخدمة أهالى المنطقة، ورحمهم من رحلة «كعب داير» على المناطق المجاورة والوصول لأقرب مكتب بريد. إلى ذلك كلف محافظ القليوبية وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل خطة لتوزيع المعلمين لسد العجز بالمدينة، وذلك حرصا على سير العملية التعليمية.
وقال فرحات: إنه بمناسبة مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، باعتبار عام 2016 عام الشباب، فإن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب، يدعم مراكز الشباب بالمحافظة، لافتا إلى أنه افتتح 8 مراكز شباب منذ توليه مسئولية القليوبية.
جاء ذلك خلال حضور محافظ القليوبية، اجتماع مجلس أمناء مدينة العبور برئاسة محمد حامد، رئيس مجلس أمناء العبور، ومحمد غنيم، رئيس مدينة العبور، وعددا من مستثمرى المدينة.
وأكد المستثمرون أنهم شركاء فى تنمية الوطن، متمنين أن تتكاتف الجهود ويتم المشاركة مع الأجهزة التنفيذية للعمل على حل مشاكل مدينة العبور الصناعية وحل مشاكل المواطنين وتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية وغيرها، معبرين عن سعادتهم لمشاركة محافظ القليوبية للاجتماع.
وأشار محافظ القليوبية إلى أنه لن يتوانى عن تقديم أى مطلب لخدمة أهالى ومواطنى مدينة العبور، مقدما الشكر لجهاز مدينة العبور على ما يقدمه من خدمات للمواطنين، مثنيا على جمال المدينة وأنها تعد واجهة جمالية للقليوبية من ناحية القاهرة كما تعد من القلاع اvلصناعية بمصر.
من ناحية أخرى قام وفد من مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية التابعة لإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، بزيارة إلى دولة اليابان، برئاسة سمر الشافعى، ممثلة عن مدارس القليوبية، وذلك فى إطار تنفيذ مشروع التعليم المصرى اليابانى، ولتفعيل الشراكة بين البلدين فى مجال التعليم.
وقال محمد عبدالرءوف، وكيل المدرسة: إن الوفد اليابانى زار المدرسة فى وقت سابق، وأشاد بالدور الذى يقوم به القائمون على العملية التعليمية فى المدرسة، لافتا إلى أن الوفد سيقوم بتبادل الزيارة خلال الأيام المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
قبل الطبع
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مصر تقود العالم.. فى قمة «التنوع البيولوجى»

Facebook twitter rss