صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عبدالرءوف: واقعة الغش الجماعى داخل لجنة الدقهلية حقيقية والأمن منع الأهالى من اقتحام اللجان

26 مايو 2016



كتبت - مريم الشريف

 أكد على عبدالرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ان واقعة الغش الجماعى داخل لجنة الامتحانات فى الدقهلية حقيقية وحدثت منذ 10 أيام.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلى  ببرنامج «أنا مصر» على القناة الاولى، امس الاول ان الاهالى حاولوا دخول لجنة الامتحانات فى أول يوم، لكن هذا لم يحدث، مشيرا إلى أنه قام باستدعاء الشرطة فورا، نظرا لوجود تجمهر كبير من الاهالى وحاولوا ان يقفزوا من  أعلى السور، لكن لم يستطيعوا بعدما منعهم  الأمن.
ومن ناحية أخرى تحدث هاتفيا السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء، والذى أكد أن رئيس مجلس الوزراء عقد اكثر من اجتماع مع اعضاء الحكومة للتأكيد على توفير السلع الاساسية بأسعار مناسبة، كما أشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء يقوم بمتابعة هذا الملف المهم بنفسه.
 ومن جهة  أخرى قالت الكاتبة أمينة خيرى، ان الاعلام الغربى تعامل بصورة غير مهنية مع حادث الطائرة المصرية المنكوبة، حيث انها تفاجأت بجرائد كبيرة قدمت أخبارًا خالية من المصداقية.. وأشارت إلى اننا وصلنا حاليا لدرجة فوضى غير مسبوقة، وأصبحنا نعيش وقت اعلاميًا صعبًا لحين صدور قانون لتنظيم الاعلام، موضحة ان الغالبية العظمى من الصحفيين لديهم هدف وطني حقيقى لكن لابد أن يسألوا نفسهم بإذا كانت هذه المادة الصحفية التى يقدمونها تضمن خدمة عامة وهدفًا للجمهور حقيقيًا أم لا.. كما اوضح علاء حيدر رئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط، أن هناك اكثر من 10 آلاف متطرف فى فرنسا يحاولون اثارة الوضع الراهن والتحريض ضد الازهر الشريف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss