صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ظافر العابدين يعود للعالمية بعد «الخروج»

26 مايو 2016



كتبت_ آية رفعت


أعلنت شركة MAD Solutions مؤخراً عن إنتاجها فيلما عالميًا بالتعاون مع شركات كبرى، وسيكون بمشاركة النجم التونسى ظافر العابدين فى فيلم الخيال العلمى والرومانسية South of Hope Street للمخرجة الأمريكية جين سبنسر، وبمشاركة النجم الهوليوودى مايكل مادسن. وهو الفيلم الذى اهتمت به مجلة فارايتى العالمية ونشرت عنه تقريراً حصرياً، وبه يستأنف ظافر أدواره بالسينما العالمية، وقد كان آخرها فيلم A Hologram for the King مع النجم الأمريكى توم هانكس.
تدور أحداث South of Hope Street فى أجواء خيال علمى رومانسية، حول حدث غريب غير مفهوم يقع فى السماء ولا يلاحظه أو يهتم به سوى دينيس، طارق، توم وكل من يعتقد الناس أنهم غرباء أو غير مرغوب فيهم، وفيما يزداد الأمر غرابة وأكثر جمالاً فى السماء، فعلى الأرض يصبح الأمر عادياً بالتدريج. ويشارك ظافر البطولة كلا من تانا فريدريك وهيلمير سنير ومايكل مادسن وكاتى بولند ومن إخراج وسيناريو جين سبنسر.
من جانب آخر يواصل العابدين تصوير دوره فى مسلسل «الخروج» أمام شريف سلامة ودرة وسلوى محمد على وتامر ضيائى وغيرهم. وإخراج ماندو العمل. وقد انتهى من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث المسلسل ويتبقى لهم تصوير شهر تقريبا مما سيستدعى عملهم داخل رمضان. وقد انتهى الملحن عمرو مصطفى مؤخرًا من وضع موسيقى التيتر الخاصة بالمسلسل على أن يدخل الفنان رامى صبرى خلال أيام للاستوديو لتسجيل الأغنية التى كتب كلماتها د. مدحت العدل بعنوان «عايشين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss