صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خير: أعود بـ «جر شكل» على راديو 9090 و«كلامنا بالمصرى» متوقف فى رمضان

25 مايو 2016



كتبت - مريم الشريف


كشف الإعلامى محمد على خير، أنه من المقرر أن يقدم برنامج «جر شكل» على راديو 9090 للعام الثالث على التوالى، خلال شهر رمضان المقبل.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أنه من المقرر أن يستضيف عددًا من الشخصيات خلال البرنامج، من ضمنهم الاعلامى إبراهيم عيسى والكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، والمخرج خالد جلال، ونقيب الممثلين اشرف زكى،  والروائى محمد المنسى قنديل،  والكاتب عبدالله السناوى، والكاتب الصحفى عبدالحليم قنديل، وكثير من هؤلاء الضيوف سيقولون تصريحات وأخبارًا جديدة تذاع لاول مرة.
وأشار إلى ان «جر شكل» يقدم خلال رمضان فقط على مدار ثلاثين حلقة، موضحا أن برنامجه «كلامنا بالمصرى» والذى يذاع على 9090 سيتوقف خلال الشهر الكريم، على ان يعود به بعد رمضان فى موعده من الساعة الثالثة حتى الرابعة عصرا.
وكشف أن برنامج «جر شكل» من المقرر ان يذاع قبل الافطار فى الساعة الخامسة.
اما بخصوص تحويل هذه التجربة التليفزيونية وخاصة لعرضها من قبل على Cbc الى إذاعية من خلال 9090، علق خير قائلا: «بالتأكيد قدمته على التليفزيون لكن راديو 9090 وشركة ليو ميديا التى انتجت لى «جر شكل» على التليفزيون محتفظة بالاسم، لكى اذا رغبت فى انتاجه مرة أخرى يمكنها ذلك، بالإضافة الى ان 9090 يسجل نسب استماع كبيرة من قبل الجمهور».
وعن برنامجه التليفزيونى الذى كان من المقرر يقدمه الفترة الماضية، أكد خير ان هذا الامر متروك لوكالة ليو ميديا والتى من المقرر ان تنتج له البرنامج، وهى بصدد الاتفاق مع احدى الشاشات بعد عيد الفطر، بحيث يقدم برنامجه الجديد على شاشتها، مشيرا الى انه حتى هذه اللحظة لم يحدث اتفاق بينها واى قناة تليفزيونية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss