صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بكرى لـ«موسى»: هناك تكالب من منظمات دولية ومحلية تجاه نواب هذا البرلمان

25 مايو 2016



كتب - محمد قبيصى


 قال النائب البرلمانى مصطفى بكري، إن نواب البرلمان وطنيون لا يمكن أن يشكك أحد فى ذلك، ولكن هناك تكالبًا من منظمات دولية ومحلية تجاه نواب هذا البرلمان .
وأشار بكرى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» امس الاول، أنه لأول مرة يرى هذا النوع من التكالب، وهناك مراكز بعينها تسعى لتدريب النواب، وذكر أن هناك عناصر أجنبيه وعناصر متشددة تشارك فى التدريب تتحدث بلغة تتصادم مع الفكر الوطنى.
وأشار بكرى إلى أن التدريب يشبه التدريب على التحريض والتدريب على المواجهة والهجوم على الحكومة، بصورة تهدف اختراق البرلمان وإحداث بلبلة.
 وأوضح النائب البرلماني، أن هناك مسئولة بأحد البرلمانات الأوروبية، وتطلب من رئيس البرلمان أن تسمح بسفر عدد من النواب بالاسم، وقابلها رئيس البرلمان بالرفض بسبب تحديد أسماء معينة من النواب.
ومن جانبة انتقد موسى ما تم إنفاقه على حملة «مصر فى قلوبنا» التى كلفت الدولة المصرية 23 مليون دولار، والتى لم تؤت ثمارها ولم تؤثر على تنشيط السياحة متسائلا: هل وزير السياحة راض عن الحملة دى وعن الفلوس اللى تم إنفاقها عليها، هل جابتلنا 23 مليون سائح أو حتى نصهم، دى مجبتش 3 سياح، ليه منركزش على السياحة الخليجية بالتحديد، السعودية والكويت وغيرهما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss