صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الشرقاوى لمنتقدى «Yes I am Famous»: «هم بيدفعوا حاجة من جيبهم.. ولو يقدروا يجيبوا واحد من إللى حاورتهم يورونى»

24 مايو 2016



كتبت - مريم الشريف


كشفت الإعلامية منى الشرقاوى، أن برنامجها «Yes iam Famous» سينتهى موسمه الاول يوم السبت قبل رمضان مباشرة، ومن المقرر أن يتوقف خلال شهر رمضان، على ان يعود بعد الشهر الكريم من خلال موسم ثان له.
وكشفت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان الحلقات الجديدة من برنامجها تتمثل فى حلقة الفنان العالمى «آلان ديلون» والتى قامت بتسجيلها الأسبوع الماضى معه فى باريس، بالاضافة الى حلقة أخرى مع الممثل الكوميدى الإنجليزى هيو جرانت، حيث عادت منذ يومين من لندن لتسجيلها الحلقة معه هناك.
وأشارت أيضا إلى أن الموسم الثانى من  «Yes iam Famous»، من المقرر أن  يتضمن مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث ان البرنامج ليس فقط فنا ورياضة وإنما مشاهير فى مختلف المجالات، حيث من المقرر أن تستضيف خلاله المطربة العالمية شاكيرا وبريتنى سبيرز، بالإضافة الى لاعب الكرة العالمى كريستيانو رونالدو، والمطرب عمرو دياب.
أما بخصوص الهجوم على برنامجها وتوجيه انتقادات لها، علقت الشرقاوى ان هذا يدل على قمة النجاح، مشيرة الى ان البرنامج تتم مشاهدته على مستوى العالم كله حيث يعرض على Mbc1، وعليه العديد من الاعلانات،  بالإضافة الى عرضه على Mbc  مصر.
وتابعت: يكفينى ان لدى متابعين كثيرين من مصر، والحمدلله البرنامج أخباره موجودة على الصحف العالمية، فهو فعلا برنامج عالمى، واسمى واسم البرنامج تتم كتابته فى الصحف العالمية، حيث إننى اى حوار اقوم به مع أى نجم على مستوى العالم يتم أخذ هذا الحوار ويتم وضع عناوينه كمنشتات فى الصحف العالمية الخاصة ببلد هذا النجم.
وتابعت: الحمدلله انا سعيدة جدا، ولم اتوقع أن احقق هذا النجاح العالمى، وانا اجتهد وربنا عالم أننى بذلك اقصى جهدى، وذاكرت علي البرنامج بشكل كبير، بالإضافة إلى ان الانتاج كان ضخما للغاية ودفع مبالغ كثيرة للغاية، وخاصة ان هؤلاء النجوم يتقاضون مبالغ كبيرة».
ووجهت منى الشرقاوى رسالة لكل من ينتقدون تكلفة البرنامج قائلة: «هم مالهم بيدفعوا حاجة من جيبهم، إحنا أحرار»، اما بخصوص منتقدى الحوار نفسه، أقول لهم كل من عملت معهم حوار أشادوا بى شخصيا، وبإننى مذيعة هائلة، ويكفى أن الصحف العالمية أشادت بى وذكرت اسمى وأصبحت معروفة على مستوى العالم كإعلامية مصرية، وبقول لمن يهاجمنى واللى مش عاجبه الحوار لو تقدروا تجيبوا واحد من اللى حاورتهم ورونى، ومين ده اللى بينتقدنى اسمه ايه مين يعرفه وإيه اللى قدمه».
واضافت انا شخصية فى حالى وما اركز فيه هو عملى فقط ولا التفت لمن يهاجمنى ولا تزعجنى انتقاداتهم، ولو هناك اشخاص لا يعجبهم البرنامج من الممكن الا يشاهدوه، لكنهم فى النهاية يشاهدونة.
اما بخصوص كواليس البرنامج، كشفت الشرقاوى انها سعيدة كثيرا بأنها بمجرد انتهاء الحوار تتحول العلاقة بينها والنجم الى صداقة، أبرزهم النجم آلان ديلون، والذى أصبحت على صداقة وطيدة به، حيث يتحدثان فى الهاتف كل فترة.
واشارت إلى أن الهدف الرئيسى فى برنامجها انها تحاور هذا النجم لتقول رسالة الى الجمهور، ان هؤلاء النجوم لم يكن مشوارهم سهلا، وكى يصلوا الى القمة ويحافظوا على هذا النجاح، حتى الوقت الراهن يقومون بتطوير أنفسهم، مثل الفنانة مونيكا بيلوتشى لا احد يعرف كيف تقوم بالعمل على نفسها وتطويرها بشكل يومى، وآلان ديلون على الرغم من تقدمه فى العمر 81 سنة، بالإضافة الى اعتزاله التمثيل الا انه مازال يتابع الحالة الفنية ويعطى دروسا للأشخاص، ويجتمع مع صغار الفنانين، بالإضافة الى الفنان عادل إمام الذى يظل محافظا على نجاحه ومتربعا على عرش النجومية فهو أول شخص يكون فى موقع التصوير، هؤلاء النجوم تعبوا واجتهدوا كثيرا ومازالوا حتى الآن.
وتابعت ان هؤلاء النجوم لديهم موهبة وهدف يريدون الوصول اليه، ويظلون يطورن نفسهم باستمرار، موضحة انها تستضيف النجم من اجل هذه الرسالة للجمهور وهذا المعنى الجميل وليس من أجل استفزازه، لذلك النجوم عبروا عن سعادتهم بأن تحاورهم مذيعة مصرية عربية وان يكون لديها هذه القدرة على المحاورة، وفى كل الحلقات على لسانهم بقوم بتقديم الشكر لها.
اما بخصوص حلقة النجم العالمى جان كلود فاندام، فقد أكدت الشرقاوى ان فاندام تحدث بمنتهى الصراحة، فهو انسان صادق جدا، وقال لها إنها شخصية مريحة ولذلك سيتحدث بمنتهى الصراحة، لذلك كان على طبيعته معها، ولدرجة أنه صرح بأنه كان يسرق الاكل لأنه ليس لديه مال، بالإضافة الى قيامه بإعطائها الجاكت الخاص به لشعورها ببردوة الطقس حيث وصفته بأنه «جنتل مان» خلالها.
اما بخصوص تقديمها حلقات على نجوم الكرة، اكدت الشرقاوى أنها لا ترى هناك مبالغة فى الامر وخاصة ان البرنامج 13 حلقة لم تستضف خلالها سوى ثلاثة نجوم كرة فقط والباقى فنانون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss