صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

استياء بعد الإعلان عن وظائف قيادية داخل ديوان الجيزة

24 مايو 2016



كتب - حسن أبوخزيم

حالة من الاستياء الشديد سادت بين العاملين بالجيزة بعد أن أعلنت عن مسابقة للوظائف القيادية واقتصرتها على الديوان العام، الأمر الذى يؤكد وجود مجاملات لبعض الأشخاص على حساب المصلحة العامة.
وأعلنت المحافظة عن خلو منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون اللجان والمجالس والمؤتمرات وكذلك خلو منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون الانتاج والشئون الاقتصادية رغم وجود ١٢ قيادة إدارية بالديوان العام قائمة بالتكليف ولم تعلن عنها المحافظة وهو ما يطالب به الجميع بتولى الشباب تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية بأن عام ٢٠١٦ عام الشباب.
ورغم خلو منصب السكرتير العام بالمحافظة منذ عدة أشهر بعد نقل اللواء محمدالشيخ إلى محافظة المنوفية وبعدها إلى القاهرة ومازال المنصب خاليا.
ومن جانب آخر استاء المواطنون من عدم وجود لقاء للمواطنين مع المحافظ ولم يداوم على عقد اللقاء  وتعليق لافتة على مكتب سكرتارية أحد نواب المحافظة بعدم التعامل مع المواطنين إلا من خلال مكتب خدمة المواطنين وهو ما أدى إلى استياء البعض بسبب وجود العديد من المشكلات اليومية.
بينما انتقد البعض مسئولى المحافظة اصطحاب عدد من النواب فى جولاتهم وتفقد بعض الأعمال فى محاولة لكسب ثقة النواب على حساب المواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss