صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أمير كرارة يعطل الطبال من أجل أسيل عمران

24 مايو 2016



كتبت - نسرين علاء الدين


أضطر أمير كرارة إلى تعطيل تصوير مسلسله الرمضانى «الطبال» بسبب ارتباطه بالسفر إلى الإمارات لتصوير حلقة ببرنامج رمضانى جديد تقدمه «اسيل عمران»، تدور أحداثه حول حلقات كل حلقة فى بلد مختلفة تتحدث عن تاريخها واستغرق تصوير حلقة أمير 18 ساعة ليعود بعدها إلى القاهرة لأستئناف تصوير مسلسله.
وكان أمير قد قرر أن يأخذ إجازة ثلاث أيام فقط بالذهاب والعودة حتى لا يعطل تصوير المسلسل فى وقت ضيق قبل العرض بأسبوعان بناء على طلب المخرج.
ويواصل كرارة تصويره لمسلسل «الطبال» من إخراج أحمد خالد أمين، مع المخرج المنفذ للمسلسل ناصر زيدان إذ تصل عدد ساعات التصوير فى اليوم الواحد إلى 16 ساعة فى بعض الأحيان، خاصة أن العمل واجه توقفات كثيرة بسبب الأزمات المادية التى مر بها ولم يتم إنجاز سوى سوى ما يقرب من نصف أحداثه، ويسعى جميع الفنانين إلى تنفيذ خطة المخرج، كى يتم تنفيذ الجدول الزمنى المتفق عليه.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل «طبال» فى إحدى الفرق الشعبية، ويتخذ المهنة أسلوبا لحياته حتى يحاول الارتقاء بمستوى معيشتة.
مسلسل «الطبال» بطولة روجينا ووليد فواز ونبيل عيسى، وأمل رزق، وريم مصطفى، وعمر السعيد، وأحمد صيام، وطارق النهرى ومن تأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss