صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

تحقيقات

«التعاونية المركزية» بالوادى الجديد تضخ 2200 طن بلح بالأسواق استعداداً لشهر رمضان 

24 مايو 2016



قال محمود الشاذلى - رئيس الجمعية التعاونية الزراعية المركزية - بمحافظة الوادى الجديد، إن الجمعية ضخت 2200 طن بلح فى الأسواق للاستهلاك خلال شهر رمضان.
وأضاف الشاذلى إلى أن عددًا من الجمعيات التعاونية الزراعية فى المحافظات «السويس والمنيا والجيزة والقاهرة - حصلت على كميات من البلح لطرحها فى منافذها المختلفة للمواطنين، كما حصل عدد من التجار على كميات كبيرة من تلك التى تم تجهيزها فى عبوات تتراوح مابين 900 جرام وكيلو إلى 10 كيلو جرامات.
وأشار رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بالوادى الجديد، إلى أن الاسعار التى باعت بها الجمعية البلح هى 10 جنيهات للعبوات 900 جرام، و11 جنيهًا ونصف الجنيه للعبوة زنة كيلو جرام لافتا إلى أن السعر موحد للتجار والجمعيات التعاونية الزراعية التى تحصل على الكميات اللازمه لها من جمعية الوادى الجديد.
وتابع الشاذلى أن الجمعية لا تقتصر توزيع منتجات البلح على داخل مصر فقط، لكنها تمكنت مؤخرا من فتح أسواق خارجية والتصدير للخارج حيث صدرت 400 طن بلح لثلاث دول وهى «ألمانيا والمغرب وتركيا» لافتا إلى أن العبوات التى يتم تصديرها للخارح هى عبارة عن عبوات زنة 10 كيلو جرامات.
وأوضح رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بالوادى الجديد إلى أن الجمعية ستسعى خلال الفترة القادمة لفتح أسواق جديدة أمام منتجات محافظة الوادى الجديد من أنواع البلح المختلفة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss