صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الصحة تبحث تقرير المركز الإفريقى لمكافحة الأمراض مع الوزراء الأفارقة بجنيف

23 مايو 2016



كتب - محمود جودة

 

بحث الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان خلال مشاركته اجتماع وزراء الصحة الأفارقة بجنيف تقرير خبراء مجموعة عمل اللجنة الفنية المتخصصة للصحة والسكان ومكافحة المخدرات، بالإضافة إلى عرض تقرير مرحلى عن المركز الإفريقى لمكافحة الأمراض، وتسخير العائد الديموغرافى من خلال الاستثمار فى الشباب، جاء ذلك على  هامش مشاركته فى فعاليات اجتماع  منظمة الصحة العالمية فى دورتها التاسعة والستين والمزمع عقدها خلال الفترة من 23-28 مايو الجارى.
وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة إلى أن الاجتماع أكد على تعزيز الشراكة بين مبادرة دحر الملاريا والدول الأعضاء فى الاتحاد الافريقى، كما ناقش الاجتماع التحضير لاجتماع مكافحه الايدز المزمع عقده فى نيويورك.
وأشار مجاهد إلى أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان عقد اجتماعا ثنائيا  على هامش اجتماع المنظمة مع نظيره التونسى لبحث سبل التعاون فى مجال الصحة بين البلدين.
فى سياق آخر أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس عن اطلاق 59 قافلة «صحة إنجابية» داخل 17 محافظة خلال شهر إبريل الماضى بنسبة زيادة 23% عن القوافل المنفذة فى شهر إبريل من العام السابق، مشيرة إلى أن الهدف من تلك القوافل هو الوصول لأكبر شريحة من السيدات فى سن الإنجاب. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss