صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد عبدالباسط: «عسل أبيض» برىء من الاقتباس عودة لسينما الأطفال

23 مايو 2016



كتبت: سهير عبدالحميد

 

أكد المنتج أحمد عبدالباسط أن العرض الخاص لفيلم «عسل أبيض» سيقام يوم وقفة عيد الفطر المقبل استعدادا لعرضه فى هذا الموسم نافيا أن يكون قصته مستوحاة من عمل أجنبى.
وقال عبدالباسط:  اخترت أنا والمخرج حسام الجوهرى الطفل الذى يشارك سامح حسين الفيلم من بين عشرات الاطفال وساعدنى فى ذلك خبرتى فى مجال الإعلانات وهو بالمناسبة ليس ابنى كما ظن البعض بسبب التشابه بينى وبينه لكننا اختارناه وفقا لاختبارات كثيرة أجريناها فى الشركة لدينا ولم يكن سهلا اختيار طفل فى هذه السن ونطوعه لكى يظهر بشكل طبيعى  بجانب أن صغر سنه تسببت فى تعطيل التصوير كثيرا خاصة أنه ليس طوال الوقت جاهزًا للدخول فى مود التصوير.
وأشار عبدالباسط إلى أن وجود قيام طفل ببطولة فيلم جعل البعض يظن اننا اقتبسنا القصة من عمل أجنبى وهذا ليس حقيقيًا وبعد نزول الفيلم سيتأكد الجميع أن هذا الكلام غير حقيقى.
وأضاف عبدالباسط أن الفيلم يضم وجبة كوميدية تجعل الأسرة المصرية بكل أفرادها يدخلون مطمئنين بعدم وجود أى شىء يخجل منه الأب أم ابنه مشيرا إلى أن الجمهور اصبح لديه وعى ويفرق بين الفيلم الردىء والفيلم الجيد وأن موجة افلام البلطجة  والعنف بدأت تنحسر فى ظل إقبال الجمهور على الأفلام المحترمة.
فيلم «عسل أبيض» بطولة سامح حسين وشباب مسرح مصر منهم   كريم عفيفى و ويزو مصطفى بسيط ، حامد وإبرام وإسراء عبد الفتاح بجانب مريهان حسين وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وشيماء سيف وهو من تأليف محسن رزق وإخراج حسام الجوهرى، وإنتاج أوت أوف ايجبت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss