صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مجد القاسم: أسجل ثلاثة أدعية دينية لرمضان ومسلسل فريد الأطرش توقف لأجل غير مسمى

22 مايو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال المطرب السورى مجد القاسم إنه انتهى من تصوير فيديو كليب بعنوان «اشتقت إليك» وهى قصيدة رومانسية من كلمات حازم الريان ومن تلحينه وتوزيع ياسر ماجد وإخراج الكليب محمد العشرى، ومن المنتظر عرضه على شاشات الفضائيات خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من المونتاج.
وتابع القاسم قائلا: احرص دائما على غناء القصائد وأعلم أننى أسبح ضد التيار لكن لابد أن تقف أمام تراجع غناء القصائد الذى كاد أن يندثر وينقرض بسبب موجة الأغانى الهايفة التى سادت الساحة.
وأشار القاسم إلى أنه انتهى من تسجيل ثلاثة أدعية ستذاع فى رمضان المقبل، الدعاء الأول بعنوان «يا رب» وهو كلمات هانى فؤاد وألحان صالح أبو الدهب، أم الدعاء الثانى بعنوان «الأذان» تأليف صلاح عطية.
وتابع القاسم قائلا: أما الدعاء الثالث بعنوان «يا رب أنا بين إيديك» كلمات سعد عزام وألحان كرم طارق والأدعية الثلاث ستتم إذاعتها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع الاستمرار لشهر رمضان.
على جانب آخر، أشار القاسم إلى أن هناك عملا دراميا مصريا معروضا عليه ويقرأ قصته الآن ومن المقرر البدء التحضير له عقب موسم عيد الفطر.
وعن مصير قصة حياة فريد الأطرش الذى رشح ببطولتها، قال القاسم: هذا العمل توقف تماما ولا أعلم مصيره ولا أخفى عليكى أننى كنت أتمنى تجسيد هذا العملاق الذى أثرى الموسيقى العربية وترك بصمة واضحة استفاد منها أجيال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss