صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التضامن تصرف مساعدات لمتضررى حريق العتبة

20 مايو 2016



كتب- عبدالوكيل أبوالقاسم

وبشير عبدالرءوف

قامت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، يرافقها محافظ القاهرة المكلف، اللواء أحمد تيمور باستقبال  متضررى حريق الغورية والرويعى من الباعه الجائلين، حيث أعربت  والى عن مساندة الدولة لهم لما تعرضوا له من خسائر.
وأكدت تضامن الوزارة معهم لتخطى أزمتهم، وخلال اللقاء قامت والى بتقديم مساعدات مالية لعدد 102 متضرر مخصصة من بند الإغاثة والنكبات بالوزارة ومؤسسة التكافل الاجتماعى، كما وافقت الوزيرة على صرف 160 ألف جنيه مساعدات مالية مقدمة لعدد 16 أسرة متضررة بحادث حريق منازل فى البلينة بمحافظة سوهاج.
 وأضافت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن وزارة التضامن حصرت جميع خسائر الباعة الجائلين متضررى حريق الغورية، لمنحهم شيكات وفقا لحجم الخسائر التى ذكرها كل تاجر أثناء الحصر. ووجهت الوزيرة كلمتها إلى متضررى العتبة وحريق الغورية، قائلة: حمدًا لله على السلامة (اللى ييجى فى الريش بقشيش).
كما وجهت العزاء لأهالى الـ3 أشخاص الذين توفوا خلال الحريق. وأكدت غادة والى خلال اجتماعها مع متضررى الحريق لتوزيع المساندات المالية لهم والذى حضره أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة والعشرات من التجار، أن الوزارة ستقدم المساندة المالية، قائلة: «وسنلبى جميع احتياجاتكم، وسندعمكم لكى تستطيعوا العمل مرة أخرى».
 وأوضحت الوزيرة أن هناك ممثلين من الوزارة فى حى الموسكى، قائلة: من يرغب فى أى مساعدة تكون من اختصاص الوزارة يتوجه إليهم لتلبية جميع احتياجاته.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss