صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضيف: 610 ملايين جنيه لمشروعات المياه والشرب والصرف بـ«زفتى»

20 مايو 2016



صرح محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر بأنه يجرى هذا العام تنفيذ 16 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بمركز ومدينة زفتى بتكلفة 610 ملايين جنيه، من بينها استكمال شبكات محطة مياه زفتى بتكلفة 223 مليون جنيه، وتوسعات معالجة صرف صحى نهطاى بتكلفه 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى مشروعات صرف صحى فى 14 قرية من قرى المركز.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ أمس مع نواب البرلمان عن مركز ومدينة زفتى، ورئيس المدينة، ورؤساء الوحدات القروية المنفذ بها هذه المشروعات ورئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، لاستعراض خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز ومدينة زفتى.
وأصدر المحافظ، خلال الاجتماع، تعليماته بتذليل أية عقبات وحل أية مشكلات قد تعترض التنفيذ لأى من هذه المشروعات للانتهاء منها وتشغيلها طبقا للبرنامج الزمنى والتنفيذى المعد لها، موضحًا أنه تم إدراج باقى قرى مركز زفتى بخطة عام 2017 بعدد 18 قرية، وبذلك تكون جميع قرى المركز مدعومة بخدمة الصرف الصحى بنهاية عام 2018.
ومن ناحية أخري، أكد وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى أنه تم ضخ 20 ألف طن من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار.
بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى ضخ 9 آلاف إسطوانة غاز منزلى وتجارى.
وشدد على تكثيف الرقابة التموينية على جميع الأسواق لضبط الأسعار، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع الإسطوانات لمنع التلاعب بالأسعار.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss