صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

حجازى تسابق الزمن لإقرار خريطة رمضانية متميزة

19 مايو 2016



كتبت - هند عزام
 

أكدت مصادر لـ«روزاليوسف» أن «ياسر سليم» الذى ظهر مؤخرًا واقتحم مجال الصحافة والإعلام وهو صاحب الشركة المنتجة لبرنامج «أنا مصر» على التليفزيون المصرى كما أنه اشترى مؤخرًا أحد المواقع الإخبارية الإلكترونية ليظهر مجدداً لكن بشكل مختلف ليكون هو وسيط صفقة بيع قناة «اون تى فى» بين رجل الأعمال نجيب ساويرس المالك السابق وبين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة المالك الجديد.
وفى إطار محاولات أبوهشيمة للتوسع فى سوق الإعلام فاجأ ساويرس الجميع بتوسعة بشركة «بروميديا» للإعلان والإنتاج الدرامى فى ظل اللغط القائم حول مشروع قانون الصحافة والإعلام ليكمل ساويرس مسيرته لن بشكل أكثر أمانا وربحاً.
ومن جهة أخرى تعكف صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون على إقرار خطة  متميزة لرمضان وقالت مصادر بالاتحاد أن حجازى تحاول بشتى الطرق تقديم خطة مختلفة لشهر رمضان المقبل وتسابق الزمن حيث إنها لم تتول المنصب إلا من أيام وضيق الوقت يقف عائقا أمامها فى ظل محاولاتها لحل مشاكل مبنى ماسبيرو والاجتماع مع مجلس الأمناء لإقرار السياسات الإعلامية.
وفى سياق آخر يتناسق كل من السيد صالح ودكتور عبدالله الخولى على رئاسة إذاعة القرآن الكريم وتردد أن «صالح» هو الأقرب إلى المنصب.
من جهة آخرى يطل الفنان محمود عبدالعزيز على اذاعة 9090 رمضان المقبل بمسلسل صهللة







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss