صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إليسا وريهام وبوسى فى منافسة سعد وملحم والليثى فى تترات دراما رمضان

18 مايو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


مع اقتراب الموسم الرمضانى  بدأت شركات الإنتاج فى التعاقد مع عدد من المطربين حتى يتم تسجيل تترات المسلسلات مبكرا من أجل استغلال هذه الاغانى فى الدعاية لها على الفضائيات والتمهيد لعرضها ومن أوائل الأعمال التى تم تسجيل تترها المسلسل اللبنانى «يا ريت» الذى يقوم ببطولته مكسيم خليل وهانى عادل وباميلا الكيك وتأليف كلوديا مرشيليان وإخراج فيليب اسمر والتتر كتب كلماته ولحنه صلاح الكردى وتوزيع ناصر الاسعدومن المنتظر عرضه على قناة إم تى فى اللبنانية.
أيضا هناك مسلسل «كلمة سر» للمخرج سعد هنداوى حيث سجلت المطربة لطيفة عددا من الأغانى التى ستتم إذاعتهاخلال أحداث العمل هذا بجانب تتر المسلسل وستتم إذاعة هذه الاغانى خلال الأيام المقبلة.
مسلسل «كلمة سر» يشارك فى بطولته ريهام عبدالغفور وهشام سليم وحسن يوسف وليلى طاهر  وإنتاج سماح أنور.
الفنان محمد منير هو الآخر يقوم خلال هذه الأيام بتسجيل تتر مسلسل «المغنى» الذى يقوم ببطولته وتشاركه فيه رانيا فريد شوقى وميساء مغربى ومحمد عادل  وإخراج شريف صبرى وسيضم المسلسل الذى يرصد حياة الكينج محمد منير عددا من الأغانى بجانب تتر المقدمة والنهاية.
أيضا يستعد المطرب ملحم زين لتسجيل تتر المقدمة والنهاية لمسلسل «جريمة شغف» الذى يقوم ببطولته قصى خولى ونجلاء بدر وجميلة عوض خلال الأيام المقبلة وقام بكتابة الأغانى منير بوعساف  ويلحنه هشام بولس كان من المفترض أن يقوم بغنائه المطرب جورج وسوف لكن الشركة المنتجه فشلت فى إقناعه وتم الاستقرار فى النهاية على ملحم زين.
المطربة بوسى تواصل تسجيل تتر مسلسل «الخانكة» بطولة غادة عبدالرازق وماجد المصرى وفتحى عبدالوهاب وسميرة عبدالعزيز وإخراج محمد جمعة حيث رشحت فى البداية المطربة شيرين لكنها اعتذرت بسبب انشغالها.
كما اتفق صناع مسلسل «الأسطورة» بطولة محمد رمضان وروجينا وياسمين صبرى وإخراج محمد سامى مع المطربة ريهام عبدالحكيم على غناء تتر المقدمة والنهاية وقام بوضع الألحان الملحن محمد عبدالمنعم وسيتم طرحه دعاية للمسلسل خلال الأيام المقبلة.
المطرب الشعبى محمود الليثى تعاقد مع شركة كان على غناء تتر مسلسل «الطبال» لأمير كرارة حيث تعتبر هذه هى التجربة الثانية له فى غناء تترات المسلسلات.
المطرب رامى صبرى وقع الاختيار عليه لغناء تتر مسلسل «الخروج» لظافر عابدين ودرة وشريف سلامة وإخراج ماندوالعدل.  
المطرب العائد حسام حسنى تعاقد على غناء تتر المقدمة والنهاية لمسلسل «صد رد» الذى يقوم ببطولته شباب مسرح مصر على ربيع ومحمد عبدالرحمن وأوس أوس وتعتبر هذه هى التجربة.
الأولى لحسام حسنى فى غناء التترات
كما اتفق المطرب أحمد سعد مع شركة الصباح  على غناء  تتر مسلسل شقيقه عمرو سعد وهو «يونس ولد فضة» وهو عمل صعيدى يشارك فى بطولته سوسن بدر وريهام حجاج وسهر الصايغ وإخراج أحمد شفيق.
وفى المقابل اختار صناع عدد من المسلسلات الاعتماد فى تتر المقدمة والنهاية على الموسيقى التصويرية دون وجود مطرب من أوائل هذه الأعمال مسلسل «رأس الغول» للساحر محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوى ومرفت امين وإخراج أحمد سمير فرج وسيقوم بوضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار أمين بوحافة والذى سيضع أيضا موسيقى مسلسل «جراند أوتيل» لعمرو يوسف ودينا الشربينى وسوسن بدر واخراج محمد شاكر
وكعادته اختار الزعيم عادل إمام أن يكون تتر مسلسله موسيقى فقط والذى اعتدناه على مدار الخمسة أعمال الذى قدمها للدراما فى السنوات الأخيرة وقد اختار المنتج تامر مرسى الموزع الموسيقى عادل حقى لوضع الموسيقى التصويرية لمسلسل «مأمون وشركاه» للمخرج رامى إمام ويشارك فيه لبلبة ومصطفى فهمى وخالد سرحان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss