صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«MBC- مصر»: ليس لنا أجندة والانطلاق 9 نوفمبر

18 اكتوبر 2012

كتب : روز اليوسف




أكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة «أم بي سي» التليفزيونية الفضائية أن قناة «أم بي سي - مصر» ليس لها أجندة سياسية تحققها، بل جاء انطلاقها من القاهرة بعد أن أصبحت مصر تلعب دوراً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط باعتبارها هوليوود الشرق.

قال حايك خلال الاحتفال الذي أقيم ليلة أمس الأول لقناة «أم بي سي مصر» التي ستنطلق في 9 نوفمبر المقبل، إن التليفزيون المصري لعب دورا مهما في انطلاق «أم بي سي» عام 1991 بدعمه للقناة بارشيف كبيرمن خلال تقديمه مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج والأغنيات.

 أضاف أن القناة الوليدة سوف تعرض مجموعة من البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية، بالإضافة إلي الأفلام والمسلسلات التي ترضي المشاهد المصري.. موضحا أن القناة تضم مجموعة من الإعلاميين المصريين والعرب الذين لعبوا دورا كبيرا في الإعلام المصري والعربي.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم الفنانين في مقدمتهم ليلي علوي، عزت العلايلي، فيفي عبده، عمرو سعد، رانيا فريد شوقي، طلعت زكريا، إيمان البحر درويش، باسم خوري، نور الشريف، أحمد بدير، ومن الإعلاميين معتز الدمرادش ولبني عسل.

تم خلال الحفل عرض لأهم البرامج والأفلام التي تقدمها القناة منها مسلسل «غمضة عين» وبرنامج للفنان هاني رمزي، ومسلسلي «المنتقم» و«عمربن الخطاب»، وبرنامج المواهب الذي تقدمه الفنانة شرين عبدالوهاب وصابر الرباعي «ذا فويس».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss