صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس الوزراء يلتقى مدير غرفة عمليات المكتب التنسيقى للمشاريع التنموية الإماراتية

16 مايو 2016



كتب - حسن أبوخزيم


التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، المستشار على سيف الخاجة، مدير غرفة عمليات المكتب التنسيقى للمشاريع التنموية الإماراتية فى مصر، وذلك بحضور الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار.
وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، أنه قد تم خلال اللقاء تناول عدد من المشروعات التى يتم تنفيذها فى إطار برامج التعاون الإقتصادى والإستثمارى بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة فى عدد من المجالات التنموية. وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره لأهمية الدور الذى يقوم به المكتب التنسيقى للمشاريع التنموية الإماراتية من خلال الإشراف على تلك المشروعات ومتابعة مراحل تنفيذها، وبذل الجهود اللازمة لإنجازها فى التوقيتات المحددة وبالكفاءة المطلوبة، بما يكفل تحقيق أفضل عائد اقتصادى واجتماعى للمواطن المصرى.
كما تلقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء تقريراً من غرفة عمليات متابعة موقف توريد الأقماح المحلية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، والذى أفاد أنه قد تم حتى الساعات الأولى من صباح امس الأحد توريد 2 مليون و600 ألف طن قمح محلى.
 ويأتى ذلك فى إطار الحرص على متابعة إجراءات إستلام الأقماح، وتسليم المبالغ المالية المستحقة للمزارعين، والتأكد من التعامل السريع من جانب الجهات المختصة مع ما تتلقاه الغرفة من شكاوى من مختلف المحافظات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss