صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

المقاصة يغلق ملف الإسماعيلى ليستعد للأهلى الليبى

15 مايو 2016



كتب - خالد فاروق 

 

يستأنف فريق مصر المقاصة تدريباته بعد الراحة الإجبارية التى تلقاها عقب فوزه الكبير على الإسماعيلى وذلك استعدادًا لمباراة العودة أمام الأهلى الليبي.. لحسم بطاقة التأهل لدور ربع نهائى الكونفدرالية أو ما يعرف بدورى المجموعات. 
وصرح إيهاب جلال  المدير الفنى للنادى الفيومى لروزاليوسف، بأنه أعطى أوامره للاعبين بنسيان نتيجة فوز فريقه على الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع 27 من عمر الدورى  وأن ما يشغله هو مباراة العودة وتحقيق الفوز على أهلى طرابلس الليبى بلقاء الإياب المقبل المقرر له يوم 17 من الشهر الجارى على ملعب استاد الفيوم بعد أن انتهت  مباراة الذهاب بالتعادل السلبى فى تونس.
وأكد ان تركيز وتصميم لاعبيه على تحقيق الفوز حصد الثلاث نقاط لمصلحة فريقه وأعاد فريقه إلى المباراة وإلى المركز السادس ورفع رصيده إلى 42 نقطة، بعد أن كان ممثل محافظة الفيوم متأخرًا بهدفين.
وقال إن الدراويش خاضوا اللقاء بعدد كبير من لاعبين الأساسيين أبرزهم شوقى السعيد وحارسه محمد عواد وتوريك جابرين وأحمد سمير فرج ومروان محسن.
 أشار جلال إلى أنه كان يتمنى ألا تقام المباراة فى السادسة مساء نظرًا لشدة الحرارة والرطوبة العالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss