صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تفاصيل تغيير 23 قيادة فى اختبارات التموين

15 مايو 2016



كتب - نشأت حمدى  

 

   تشهد أروقة وزارة التموين والتجارة الداخلية حالة من الصراع الشرس بين عدد  من القيادات الذين تم استبعادهم  من حركة الترقيات الأخيرة التى اعلن عنها وزير التموين الدكتور خالد حنفى.
وكشفت مصادرمطلعة بالوزارة عن وجود حملة   يقودها  رئيس القطاعات بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين  ضد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية  وذلك  لعدم اختياره  رئيساً للشركة  خلفا لرئيس  مجلس ادارة الشركة  السابق حيث قام الوزير بمقابلة «صبحى عزب «ضمن  مقابلات أجراها الوزير مع العديد من القيادات لاختيار رؤساء الشركات  خلال حركة التغيرات الاخيرة  والتى شملت  تغيير اكثر من 23 من قيادات ورؤساء الشركات التابعة للوزارة للعمل على ضخ دماء جديدة والاستعانة بأصحاب الخبرات للنهوض بالشركات والمجمعات الاستهلاكية  لتوفير السلع الغذائية والمنتجات باسعار مخفضة تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بشأن توفير السلع وتخفيض أسعارها اضافة الى التوسع فى انشاء الصوامع وتطوير الشون الترابية للحد من إهدار القمح حيث يصل معدلات فاقد القمح سنويا الى ما يقرب من 500 الف طن قمح بسبب سوء التخزين فى الشون الترابية.  
وأكدت مصادر بوزارة التموين  ان  رئيس القطاعات يقود  حاليًا حربًا شرسة ضد الدكتور خالد حنفى وزير التموين  لعدم اختياره رئيساً للشركة القابضة للصوامع من خلال  سعيه لعدم صرف العلاوة التشجيعية للعاملين  رغم حصولهم على هذه العلاوة  عام 2014   وترديده  كلام داخل الشركة بان الوزير هو الذى سيقوم  بإلغاء العلاوة ،  لإحداث حالة غضب ضد الوزير  أمام العاملين بالشركة بسبب عدم اختياره رئيس للشركة او عضو مجلس ادارة الشركة.. ولفتت المصادر  ان هناك حالة استياء كبير لدى العاملين بالشركة من رئيس القطاعات خاصة دائماً ما يردد أنه  على علاقة  قوية من شخصيات كبيرة فى الدولة  وذلك لإيهام الموظفين بانه الشخصية الوحيدة الذى يستطيع النهوض بالشركة.. كان الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن عن تغيير العديد من قيادات ورؤساء مجلس إدارة الشركات التابعة للوزارة للاستعانة بأصحاب المكافآت وذوى الخبرة .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss